ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أثناء تدشينه المقارئ الإلكترونية:
مدير جامعة الملك سعود يوافق على إقامة ملتقى علمي عالمي لكبار قراء العالم الإسلامي ومشاريع أخرى لكرسي اقرأ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - خالد الغفيلي:

تحت رعاية معالي مدير جامعة الملك سعود أ.د. عبد الله بن عبد الرحمن العثمان تم بحمد الله تعالى وتوفيقه يوم الأحد 13-7-1433هـ تدشين الموقع والمقاريء الإلكترونية لكرسي تعليم القرآن الكريم وإقرائه (إقراء) في الجامعة بحضور سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي أ.د. علي بن سعيد الغامدي والمشرف على الكرسي د. محمد بن فوزان العمر والفريق العلمي للكرسي أ.د. عيسى بن ناصر الدريبي و د. مساعد بن ناصر الطيار ود. محمد بن عبدالعزيز الخضيري وسعادة عميد التعليم الإلكتروني والتعلّم عن بعد سابقاً أ.د. سامي بن محمد الحمود ووكيل العمادة د. سلطان المطيري ونخبة من أعضاء هيئة التدريس.

وقد بدئ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ومن ثم تم تدشين الموقع وعمل تجربة مباشرة للمقارئ الإلكترونية والتي هي جزء من مشاريع الكرسي وأهدافه الرئيسة. وقد وافق معاليه على مجموعة من المشاريع المقدمة من الكرسي وهي:

إقامة ملتقى عالمي لكبار قراء العالم الإسلامي في العام القادم بإذن الله تعالى. كما قدَّم الكرسي مشروعاً للمصاحف المخطوطة والذي يعد نواة لمركز عالمي للمصاحف المخطوطة وهو مشروع علمي فريد من نوعه في العالم. واطلع معاليه على التقرير السنوي للكرسي وإنجاز حصوله على المركز الأول بين الكراسي البحثية الإنسانية والاقتصادية في الجامعة وأثنى وبارك جهود العاملين في الكرسي.

وفي ختام الحفل قدّمت الهدايا التذكارية لجميع العاملين في المشروع من يد معالي مدير الجامعة يحفظه الله تعالى.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة