ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 04/06/2012/2012 Issue 14494 14494 الأثنين 14 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

ويندل بات قريباً من النصر
الشباب يعلن تعاقده رسمياً مع «كماتشو»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان الجلمود:

أعلنت إدارة نادي الشباب أمس التوقيع مع اللاعب البرازيلي مارسيلو كماتشو لمدة موسم كروي واحد, وسيكون كماتشو بديلاً عن مواطنه تفاريس الذي وقّع مخالصته قبل أيام.

جدير بالذكر أن كماتشو مثل الفريق الشبابي 4 مواسم وحقق معه عددا من البطولات المحلية قبل أن ينتقل إلى الأهلي في الموسم المنصرم وقدم معه عروضا مميزة وساهم في فوز الفريق ببطولة الملك والتأهل إلى دور الثمانية في بطولة دوري أبطال آسيا.

من جهته أبدى كماتشو سعادته بالعودة مجددا لفريقه السابق الشباب مؤكداً على أنه سيقدم كل ما لديه من إمكانات فنية لخدمة الفريق الذي قضى معه 4 مواسم ممتدحاً تعامل الإدارة الشبابية الراقي على حد قوله معه أثناء سير المفاوضات والتعاقد معه.

من جهة أخرى من المقرر أن تعلن الإدارة الشبابية خلال الأيام المقبلة عن الصفقتين المتبقيتين للاعبين أجنبيين سيمثلان الفريق في الموسم المقبل بدلاً من البرازيلي ويندل والأوزبكي سيرفر جيباروف وذلك بطلب من المدرب البلجيكي برودوم.

على صعيد آخر ينتظر أن تحسم الإدارة الشبابية موضوع اللاعب البرازيلي ويندل بعد أن وصلت إلى شبه اتفاق مع إدارة نادي النصر لانتقال اللاعب في الموسم المقبل أو النظر في العروض التي وصلت لها ويأتي في مقدمتها عرض من أحد الأندية القطرية وتحفظت الإدارة الشبابية على هذا العرض.

من جهته يقوم رئيس نادي الشباب خالد البلطان خلال الأيام القادمة بافتتاح مركز نادي الشباب الصيفي لذوي الاحتياجات الخاصة «رسميا»، وشهد المركز الصيفي مساء أمس زيارة نائب الرئيس التنفيذي والمشرف العام على إدارة المسؤولية الاجتماعية ببنك الرياض محمد الربيعة، ورئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب الدكتور فهد العليان وأمين عام النادي عبدالله القريني وتجول الجميع في المركز واطلعوا على نشاطاته المختلفة والوسائل الترفيهية المتوفرة للمشاركين. يذكر أن بنك الرياض هو الراعي الرسمي للمركز الصيفي السادس لذوي الاحتياجات الخاصة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة