ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

وزير الخدمة المدنية يستقبل رئيس موبايلي ويشيد بالخدمات التي تقدمها

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أكد معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبد الله البراك وزير الخدمة المدنية أهمية التحالف مع شريك استراتيجي يحقق للوزارة تطلعاتها بأن تكون التقنية العنصر الرئيسي للعمل داخل أروقتها. جاء ذلك خلال استقبال معاليه المهندس خالد بن عمر الكاف العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات (موبايلي) والدكتور مروان الأحمدي الرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال وعدداً من المسؤولين في الشركة مؤخراً بمكتب معاليه.

وفي بداية الاجتماع شكر معالي الدكتور البراك المهندس الكاف والوفد المرافق له على هذه الزيارة، التي تجسد حرص الشركة على مد جسور التواصل مع مختلف القطاعات الحكومية، بما فيها وزارة الخدمة المدنية، مقدراً لشركة «موبايلي» إعطاء الوزارة جزءاً من اهتماماتهما.

وقدم المهندس الكاف التهنئة لمعالي الوزير على الثقة الملكية بتعيينه وزيراً للخدمة المدنية، متمنياً لمعاليه التوفيق لما فيه خدمة الوطن والمواطنين، وتحقيق تطلعات خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين.

واستعراض المهندس الكاف خلال الاجتماع عدداً من الحلول التقنية الذكية التي ستُسهم في مرونة تنفيذ الخطط الاستراتيجية التي تعمل عليها الوزارة، إلى جانب خلق بيئة ذكية قادرة على خدمة جميع المستفيدين من خدمات الوزارة من أي مكان في المملكة. وقال المهندس الكاف إن تطور الاتصالات السريع اليوم يتطلب منا مواكبته متى ما أردنا المحافظة على مركز الريادة، فمن هذا المنطلق طورنا البنية التحتية لشركة «موبايلي» لتكون متوافقة مع جميع المتغيرات التي تطرأ في المستقبل، بما فيها شبكة الألياف البصرية التي نعتمد عليها كثيراً في توفير أرقى خدمات الاتصالات للمستفيدين كافة من خدمات الشركة، سواء من القطاع الحكومي أو الخاص أو الأفراد.

وكانت «موبايلي» قد أنهت في وقت سابق ربط 18 موقعاً لوزارة الخدمة المدنية بشبكة الألياف البصرية، في خطوة ستعزز من قدرة الوزارة على التحول إلى بيئة عمل ذكية ترقى إلى تطلعات القائمين عليها. يُذكر أن شركة «موبايلي» وعن طريق شركة «بيانات الأولى» التابعة لها أنهت في وقت سابق ربط أكثر من 111 ما بين جهات حكومية وهيئات وجامعات بشبكة الألياف البصرية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة