ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

المطلق: سوق الأثاث السعودي من أنشط الأسواق نمواً على مستوى العالم
مفروشات شركة المطلق تعزز نجاحاتها بتوسعة معرضها بشارع التحلية - جدة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عززت شركة مفروشات المطلق، شراكتها الإستراتيجية مع شركتي غوتيير الفرنسية وناتوزي الإيطالية، من خلال توسيع أحدث فروعهما في شارع التحلية بمدينة جدة، وتمثل هذه الخطوة استكمالا للشراكة العريقة بينهم التي تمتد لأكثر من 35 عاماً.

وقال عبدالله المطلق عضو مجلس إدارة شركة مفروشات المطلق: إن سوق الأثاث السعودي يعد من أنشط الأسواق نمواً على مستوى العالم، مما يجذب الشركات الأوروبية العريقة للدخول في شراكات معنا، حيث إننا نقدم مستويات عالية من الجودة في الأثاث المنزلي والأقمشة، مؤكداً أن «المطلق» دأبت على تزويد السوق السعودي بمفروشات وأقمشة من الصناعة الأوربية ذات الجودة العالية والتي تمتاز بفخامة تصاميمها وتحملها لأجواء المملكة المناخية.

وأشار، المطلق، إلى وجود منافسة قوية في سوق الأثاث في المملكة، لافتاً، أن أهم ما يميز مفروشات المطلق هو وجود طاقم موظفين يتمتعون بخبرة عالية جدا وطويلة في مبيعات التجزئة، حيث يقومون بتقديم مختلف الأفكار والخيارات، وكانت هذه النقطة محل تركيز كبير من قبلنا خلال الفترة الماضية لتقديم فريق خدمة العملاء على مستوى عالٍ.

من جانبه, أكد ديفيد سولارد، المدير التنفيذي لشركة غوتيير الفرنسية, أن هذه الخطوة تمثل بعداً إستراتيجياً هاما في شراكتنا مع مفروشات المطلق التي تمتد لأجيال طويلة، ونحن فخورون جدا بهذه الشراكة التي تكللت مؤخراً بتوسعة هذا الفرع الرائع».

وأضاف: يعتبر فرع التحلية من أكبر الفروع التي تتواجد بها Gautier في المملكة والذي سنعمل من خلاله على تلبية متطلبات كافة شرائح المجتمع السعودي عن طريق تأمين أجود أنواع غرف نوم الكبار، وغرف نوم الصغار، بالإضافة إلى غرف الطعام، والتي تحتوي تصاميمها على أبرز إبداعات المصممين الأوربيين الذين لديهم خبرة عريقة في هذا المجال.

وقال, ناجي فته، ممثل شركة ناتوزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا, إن شركة مفروشات المطلق هي أكبر شركائنا، وهدفنا هو تقديم أجود أنواع الكنب الإيطالي المصنع من أجود الجلود وبأسلوب عرض يميزنا.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة