ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الجديعي للمحركات» يفوز بأفضل صيانة وأفضل 10 وكلاء

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

في حفل ضم جميع وكلاء جاك موتورز حول العالم، تم توزيع جوائز جاك موتورز للتميز في عدة مجالات على مستحقيها من الوكلاء. وكان نصيب «الجديعي للمحركات»، الوكيل الحصري لمركبات جاك في المملكة العربية السعودية، جائزتين: جائزة أفضل صيانة ما بعد البيع في العالم للعام 2011م وجائزة أفضل 10 وكلاء في العالم للعام 2011م . متفوّقاً بذلك على جميع وكلاء جاك موتورز في العالم.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة الجديعي للمحركات صالح الجديعي قائلاً: «إننا في شركة الجديعي للمحركات نؤمن بأهمية العناية بالعملاء وتقديم أرقى وأجود المنتجات (من سيارات وحافلات وشاحنات) وأفضل الخدمات لهم، شاملة خدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار. فنحن نعتبر عملاءنا شركاء لنا، والمصدر الأساسي لنجاحنا وسبباً لتطوير وتنمية أعمالنا. لذا يهمني أن أشكرهم باسمي وباسم فريق عمل الشركة على ثقتهم الغالية بنا، وأن أقدم لهم كل الجوائز التي نلناها، فهم الأولى والأحق بها.»

ويتم منح جوائز جاك موتورز بعد تقييم دقيق لأداء الوكلاء في عدة مجالات مثل خدمة العملاء، مستوى المبيعات، كفاءة فريق العمل، خدمات ما بعد البيع، الصيانة، رضا العملاء. وهي مجالات حقق فيها «الجديعي للمحركات» أداءً استثنائياً وضعه في طليعة الوكلاء من حيث المرتبة وعدد الجوائز التي نالها.

وظل سجل «الجديعي للمحركات» حافلاً بالجوائز منذ بداية تعاونه مع جاك موتورز، حيث حرص القيّمون على الشركة على اعتماد وتطبيق إستراتيجية تطويرية متواصلة في مجالات عدة، منها زيادة عدد المعارض، والارتقاء الدائم بمراكز الصيانة سواء من حيث المعدات الحديثة أو اليد العاملة المدربة، وتقوية المبيعات من خلال تحفيز وتدريب الموظفين وتنفيذ حملات تسويقية وترويجية منسقة ومستمرة خصوصاً في المواسم والأعياد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة