ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«المواصفات» تجدد حرصها على تطبيق رؤية المليك فيما يتعلق بحماية المستهلك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - فهد المشهوري:

قال محافظ الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس المهندس نبيل بن أمين ملا: إن الهيئة حريصة على تحقيق رؤية خادم الحرمين الشريفين فيما يتعلق بحماية المستهلك وتطالعاته -حفظه الله- في أن تصبح المملكة معيارًا عالميًا للجودة.

جاء ذلك بمناسبة افتتاح المحافظ صباح أمس بمقر قاعة المحاضرات للهيئة فعاليات اليوم العالمي للاعتماد بالتعاون مع المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية تحت شعار دعم الغذاء الآمن ومياه الشرب النظيفة.

وقال الملا: إن اليوم العالمي للاعتماد قد اهتمت به الهيئة منذ أكثر من 20 عامًا وشكلت لجنة لذلك وتشتمل على اعتماد المختبرات الحديثة بالإضافة إلى تجديد القديمة منها، مضيفًا أن المملكة تحتفل بهذا اليوم مواكبة لبقية الدول في العالم.

بدوره قال رئيس المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية الدكتور عايض العمري: إن الخمس سنوات الماضية شهدت تطورًا كبيرًا في الجودة، وأطلقت العديد من المبادرات والشراكات، مضيفًا أن اليوم يُعدُّ العصر الذهبي لخبراء الجودة في ظلِّ قوات إدارية وفرص مواتية من جميع المسؤولين.

وبيَّن العمري أن هيئة المواصفات جددت الاتفاقية مع المجلس السعودي للجودة لمدة ثلاث سنوات يكون فيها المجلس تحت مظلة الهيئة لمواكبة كل المستجدات والأحداث والجديد في عالم الجودة.

وأفاد مدير عام الهيئة بمكة المكرمة أن الهيئة وقعت مذكرة مع المجلس السعودي للجودة بالمنطقة الغربية تهدف إلى إقامة المحاضرات والندوات التثقيفية بالجودة. ومدة البرنامج سنة من تاريخه وقابل للزيادة أو التجديد، بعد ذلك تحدث المشاركون عن هذه المناسبة وفي نهاية الاحتفال تم تكريم الرعاة وتقديم الشكر لهيئة المواصفات والمقاييس والجودة بمنطقة مكة المكرمة بمناسبة استضافتها لهذا اليوم.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة