ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

برعاية ماسية من مجموعة ابن لادن
المعرض الدولي للمرأة السعودية يحقق نجاحاً كبيراً في دورته الأولى

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بحضور كثيف فاق التوقعات اختتم في العاصمة الرياض مؤخراً أكبر تجمع نسائي تحت سقف واحد، تمثل في المعرض الدولي للمرأة السعودية، الذي نظمته مجموعة الشرق الأوسط، ممثلة في معارض الشرق الأوسط بفندق الفورسيزون - الرياض بتاريخ 15-17جمادى الآخرة 1433هـ، الموافق 5-7 مايو 2012م، بمشاركة أكثر من 110 منشآت ووجهات في مختلف المجالات التي تهتم بالمرأة، وشهد أكثر من 10 آلاف زائرة بمشاركة كبريات الشركات وحضور دولي مميز.

وجاء تنظيم المعرض في ظل الطفرة الاقتصادية التي تشهدها المملكة, ومن منطلق الحرص الدائم على تفعيل دور الفرد السعودي في بناء ذاته ومجتمعه تحقيقاً لمصلحته في إطار المصلحة الوطنية العليا, واستطاع المعرض أن يسلِّط الضوء على الجوانب كافة المتعلقة بجمال المرأة من خلال الشركات والمنشآت والعيادات ومراكز العناية بجمال المرأة التي كان لها حضور لافت.

وسعى المعرض إلى إيجاد تجمع تجاري كبير، يمثل فرصة سانحة للمرأة السعودية؛ كون المعرض حضرته نخبة من الشركات العملاقة المتخصصة في شؤون المرأة، إضافة إلى المنتجات والخدمات الجديدة التي تهم عالم المرأة، كذلك الاستفادة من الفرص الاستثمارية.

وانبثقت فكرة تنظيم المعرض النسائي Saudi women من أجل الارتقاء بدور المرأة وإسهامها في التنمية، وإيجاد فعاليات تهتم بشؤونها وتطوير ذاتها اجتماعياً وصحياً ومهنياً وثقافياً.

وشكَّل تنظيم المعرض نقلة نوعية في تفعيل دور المرأة السعودية لتتبوأ مكانها في المجتمع من خلال مشاركتها في صياغة تجربة تنموية فريدة, ومن منطلق الإيمان الراسخ بضرورة استخدام طاقتها الفكرية والمالية الكامنة في المجالات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية والثقافية كافة؛ لتضيف لبنة جديدة إلى لبنات المجتمع. كما أتاح المعرض فرصاً استثمارية فريدة أمام المرأة ينبغي أن تطرقها بكل جرأة وثقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة