ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

الأمير خالد بن سلطان يرعى اليوم تخريج الدورة 70 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - عوض القحطاني:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع اليوم تخريج الدورة السبعين من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية بمقرها في العيينة.

وقد عبر قائد الكلية اللواء الركن عبدالعزيز بن علي الخالد عن سعادته برعاية سمو نائب وزير الدفاع، ومعبراً عن اعتزازه العميق بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع لحفل تخريج الدورة السبعين من طلبة الكلية، بعد أن أمضوا مراحل الدراسة المقررة بالكلية بنجاح، وأضاف: إن من بين هؤلاء الخريجين زملاء وأشقاء لهم من الجمهورية اليمنية الشقيقة حيث كانوا خلال فترة دراستهم بالكلية خير سفراء لبلدهم.

كما عبر مساعد قائد الكلية العميد محمد بن مبارك الهاجري عن سعادته بهذه المناسبة ومعرباً عن فخره بشباب هذا الوطن والمتميزين في تحصيلهم العلمي.

وأضاف العميد الركن هاشم بن سعيد الجودي ركن الإدارة بالكلية قائلاً: لا شك أن لكل عمل ثمرة وأن هذا المحفل لهو ثمرة عمل متواصل لمدة عام كامل وإنها لمفخرة عظيمة أن يشارك جميع منسوبي الكلية في إقامة حفل تخرج الدورة 70 من طلبة كلية الملك عبدالعزيز الحربية تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان.

من جهته عبر العميد الركن علي بن محمد القرني ركن التعليم بالكلية عن اعتزازه بتشريف سمو نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام حفل تخريج هذه الدفعة وعن انتمائه لهذه الكلية العريقة التي خطت خطوات وثابة نحو التميز والعالمية.

كما أشار العقيد الركن وليد بن نويشي الحجيلي مدير قسم الأمن بالكلية أنه من دواعي السرور والغبطة أن تتزامن الأفراح معنا في كلية الملك عبدالعزيز الحربية وأولها تشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع والذي يشرفنا برعايته الكريمة لحفل تخريج الدورة السبعين من طلبة الكلية وفرحتنا أيضاً بحصاد جهد الثلاثة أعوام وهذا ما نعيشه في كل عام مع كل دفعة جديدة من خريجي الكلية.

وقال العقيد مسفر بن أحمد الشهري مساعد قائد كتيبة الطلبة: إن رعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع لحفل التخرج تعد تكريما لكافة منسوبي القوات المسلحة ودليلا على اهتمام القيادة الرشيدة الدائم ودعمها المستمر لهم.

من جهته وصف الخريج علي السبيعي شعوره أنه شعور لا يوصف بين فرحة التخرج وشرف السلام على سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان نائب وزير الدفاع وندعو الله أن نكون على قدر هذه الأمانة.

وأضاف الخريج ناصر السبيعي أن تشريف سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان لحفل التخرج هذا العام يعد تتويجا لمسيرة ثلاثة أعوام من الجهد والمثابرة لجني حصاده.

فيما قال الخريج سعد الجعيدي: إننا في هذا اليوم نشعر بسعادة كبيرة ونحن نتشرف أن يشاركنا سمو سيدي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع فرحتنا بحصاد ما زرعناه وقطف ثمار ما غرسناه.

وعد الخريج صالح الدعفس تشريف سمو سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان للحفل وسام يعتز به، مضيفاً أن زملاءه الخريجين قد هيئت لهم أفضل الظروف لتمكينهم من المساهمة الفعالة في خدمة الأمن لوطننا وسلامته.

ويقول الخريج حمزة سعيد من جهورية اليمن الشقيقة: إن تشريف صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان بن عبدالعزيز نائب وزير الدفاع مصدر فخر لنا جميعاً وكلنا أمل أن نكون عند حسن الظن في خدمة الإسلام والمسلمين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة