ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سفير المملكة في فرنسا يحتفي بمساعد أمين منطقة الرياض والوفد المرافق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - ندى الربيعة:

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الجمهورية الفرنسية الدكتور محمد بن إسماعيل آل الشيخ حفل استقبال في دار سكن السفير في باريس على شرف الدكتور إبراهيم بن محمد البطحي، مساعد أمين منطقة الرياض والوفد المرافق الذي حضر مؤتمر «المدن الحديثة» في باريس للفترة من 14 إلى 16 مايو 2012م.

وقد رحب السفير بالدكتور البطحي ومرافقيه في باريس، مشيراً إلى أهمية هذا المؤتمر الذي تشرف عليه «مؤسسة المدن الحديثة» وهي مؤسسة سويسرية غير ربحية تهتم بنوعية الحياة في القرن العشرين من خلال توجيه الدعوة لأهم خبراء التنمية الحضرية في العالم إضافة إلى عمد أهم المدن العالمية لدراسة التحديات والمشاكل التي تواجه التنمية الحضرية للمدن وتضع الحلول الشاملة.

وأضاف السفير أن المملكة لديها ما تقدمه للعالم في هذا المجال من خلال الخبرة الكبيرة المكتسبة من النهضة التنموية والحضرية التي شهدتها كبرى مدن المملكة ولاسيما مكة والمدينة والرياض وجدة والدمام.

من جهته عبر الدكتور إبراهيم البطحي عن شكره وتقديره للسفير على ما وجدوه من حفاوة واستقبال خلال تواجدهم في باريس لحضور المؤتمر، منوهاً بالحرص الكبير من قبل السفير والذي وجه القسم المختص في السفارة لمتابعة زيارة الوفد منذ قدومهم وحتى مغادرتهم. وفي نهاية الاحتفال تبادل الجانبان الهدايا التذكارية والتقطت الصور الجماعية. وقد حضر الحفل المهندس رياض العبدالكريم، رئيس بلدية النسيم في مدينة الرياض، والمهندس مشهور الطبيشي من أمانة الرياض، كما حضره الدكتور علي بن محمد القرني نائب رئيس البعثة، وكبار الدبلوماسيين في السفارة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة