ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

امتدادا لمواقفه المشرفة مع النادي
الفنيخ يتكفل باستقطاب حارس المنتخب للنجمة!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عنيزة - خالد الروقي:

واصل عضو شرف نادي النجمة الأستاذ إبراهيم بن سليمان الفنيخ دعمه لنادي النجمة وذلك بتكفله بكافة قيمة صفقة حارس منتخب الشباب وفريق ضمك سابقاً الكابتن محمد الكعبي، حيث وقَّع اللاعب أمس الأول في مقر نادي النجمة بحضور وجهود أعضاء لجنة تيسير أمور النادي عبد الله الغميز وأحمد القوبع وأحمد التميمي ومحمد الخشيبان وصالح الرميحي ومحمد الدبيبي وسليمان الحشيان.

هذا وقد أدلى الكابتن الكعبي بحديث قال فيه: أنا سعيد بوجودي في ناد كبير وله تاريخ مشرّف وآمل مع بقية زملائي في تحقيق تطلعات جماهير الكيان النجماوي والحقيقة أشكر الإخوة المسؤولين على اهتمامهم وحرصهم على وجودي مع الفريق.

من جانبه أوضح عضو لجنة تيسير أمور النادي الأستاذ أحمد التميمي قائلاً: أنهت اللجنة كل الإجراءات المتعلقة بالتعاقدات وتجديد العقود، وبهذه المناسبة نشكر الإخوة أعضاء الشرف ممن ساندنا ووقف معنا خلال الفترة الماضية وهم الدكتور علي العطية والأستاذ فهد العايد والأستاذ ياسر الدفاع والأستاذ إبراهيم التميمي. وكلي أمل مع بقية أعضاء الشرف بالوقوف مع اللجنة في هذه المرحلة الدقيقة التي تحتاج لتكاتف الجميع بسبب ضيق الوقت قبل انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة