ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 05/06/2012/2012 Issue 14495 14495 الثلاثاء 15 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

قاروب رمى بكل أسلحته بعد أن خبأها في عهد «نواف» والضحية «عيد»
مستقبل اتحاد الكرة (ينهار) ورؤية العذل تتحقق سريعاً !!

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - سلطان المهوس:

البيان الإعلامي الذي أصدره الدكتور المحامي ماجد قاروب رئيس لجنة الانتخابات الخاصة بالجمعية العمومية للاتحاد السعودي لكرة القدم وفيه يحكي قصته العملية مع اتحاد كرة القدم المؤقت برئاسة احمد عيد جاء ليعلن بداية انهيار مستقبل اتحاد الكرة السعودي التنظيمي خاصة وأن لغة الثأر اخذت نصيب الاسد في مضمون البيان الطويل تاكيدا لحجم الاختلاف والخلاف بين الطرفين.. ماجد قاروب.. وأحمد عيد.

الكل ضد الاخطاء وضد الاجتهادات وضد القفز على القانون لكن المسألة هنا ليست فرد عضلات ومحاولة اقصاء او تشويه مرحلة، فالمحامي ماجد قاروب وهو الرجل صاحب الخبرة الرصينة بعمله لم ينطق بحرف واحد وهو يرى خروقات قانونية ايضا في عهد من سبق احمد عيد وهو يعرفها تماما أهمها ما يحدث تحت اسم الجمعية العمومية لاتحاد الكرة التي لايوجد لها اساس حقيقي على السطح القانوني لتمرر من خلال وجودها الوهمي الكثير من القرارات التي كان اعضاء اتحاد الكرة هم آخر من يكشف عنها ويعرفها ناهيك عن العمل الكروي قفزا على مكتسبات قانونية للاندية الكل يعرفها.

هنا يحق لنا ان نتساءل: اين ماجد قاروب قبل أحمد عيد ؟؟ ولماذا ظهرت حروفه وبياناته الآن؟!

سؤال آخر جدير بالاهتمام: كيف وصل المحامي ماجد قاروب ليكون عضواً في اللجنة القانونية بالفيفا؟! اي خبرة رياضية يحملها؟؟ اي سنوات عمل بها في منظومة القانون الكروي؟؟ بل ماذا عمل محليا ؟ اليس ذلك خرقا خطيرا للترشح؟!.

هنا لانقيم أكثر من الفيفا.. لكن من حقنا ان نتساءل لأننا الاكثر معرفة بمن يعمل معنا؟؟

يعرف الكثيرون ان اتحاد احمد عيد سيلاقي حربا ضروسا وقوية يهدف لإفشالها.. ويعرف الكثيرون ان المساحات التي كانوا يلعبون بها يجب الا تتضاءل وان تظل مفتوحة للابد والثمن هو تشويه اتحاد احمد عيد.

جاء احمد عيد لينظم العمل وليوقف مسلسل نهب المناصب.. الامر لايعني انه دون اخطاء.. لكن يده مكبلة.. اليوم يريدون طعنه فقط لأنه وجد ما يجزم انه خطأ..!!

اتتذكرون البيان الصادر في قضية رئيس الوحدة السابق جمال تونسي (اساس الخلاف).. لقد صدر وكأنه صك محكمة بقصد الثأر الشخصي والا ان قانونيا يدرك ابعاد البيانات يفهم ان لغة الثرثرة التي حواها البيان كانت خاطئة بشكل كبير.

هل في القانون الدولي ما يبيح سحب نقاط من الوحدة والتعاون عندما تأخرا عن النزول في مباراتهما الاخيرة قبل موسمين؟؟

اين قاروب عن ذلك ولماذا لم تتحرك غريزته وغيرته نحو مهنته ويؤكد خطأ اتحاد الكرة التاريخي أم أن احمد عيد لم يكن هناك ؟!

هل في القانون من يجمع بين عضوية لجنة الاستئناف واللجنة القانونية؟؟ حدث ذلك في عهد قاروب ولم يكن يعترض على ذلك الخرق القانوني الاشهر عالميا فقط لأن احمد عيد لم يكن هناك.

عندما اعترف الدكتور الوقور صالح بن ناصر بأن السؤال الذي تم ارساله للفيفا في قضية احتجاج نادي نجران على مشاركة لاعب نادي التعاون بدر الخميس لم يكن يخص القضية والجواب، جاء كما اراد السائل لم يفز قلب قاروب لينتصر لدوره كمحام بل انزوى صامتا فقط لأن احمد عيد لم يكن هناك.

هنا لا أدافع عن احمد عيد فقط.. بل ادافع عن المبدأ الذي يجب ان يسود بين الجميع وليس بالاستثناء.

بيان قاروب حمل عدة معلومات الاكيد ان عيد لو اراد لفضح اكثر منها لصالحه.. المسألة ليست لعبا على المجتمع الرياضي فإن كانت تلك الخروقات موجودة سابقا وحاليا فأين دور قاروب وماعمله.. ؟؟ هل فقط التشخيص والذهاب للفيفا والتصوير مع بلاتر ورفاقه كان هو الاهم؟؟

مبروك علينا هذا البيان على الاقل اتضح السبب الحقيقي الذي كتبنا عنه كثيرا لرداءة منتج اتحاد كرة القدم وفوضويته.. فتش عن المصالح فإن تضاربت فاستعد للحقائق.

أخيرا: لقد تحدى الاستاذ القدير عبد الله العذل الجميع وراهن على عودة الامير نواف لرئاسة اتحاد الكرة.. مبروك عليك فزت!!.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة