ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Sunday 10/06/2012/2012 Issue 14500  14500 الأحد 20 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«البلاد» يوقع شراكة للبطاقات الائتمانية مع «فيزا»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

وقع بنك «البلاد» الرائد في المصرفية الإسلامية في المملكة العربية السعودية، شراكة إستراتيجية مع شركة «فيزا» (Visa)، الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الدفع، تهدف إلى مزيد من النمو لبطاقات بنك البلاد عبر توفير منتجات تلبي احتياجات عملاء البنك وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية. وصرح مدير عام قطاع مصرفية الأفراد سعادة الأستاذ حازم بن مصطفى زقزوق أن بنك البلاد ملتزم بتوفير خدمات مبتكرة لا مثيل لها، وسوف نسعى جاهدين لتحقيق أكبر قدر من القيمة المضافة لعملاء البلاد من خلال الاستثمار في أحدث التقنيات والتي ستكون مقياساً يحتذى به في القطاع المصرفي عبر توفير منتجات تلبي احتياجات عملاء البنك متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية. وأضاف زقزوق إن هذه الشراكة ستتيح لكلا الطرفين الفرص في تنمية منتجات الأفراد عبر الاطلاع على أحدث المنتجات والخدمات العالمية وتطويرها بحيث تواكب تطلعات عملاء بنك البلاد، وسوف يعود هذا التعاون طويل الأمد بالفائدة لبنك البلاد وشركة فيزا للتعاون على تنمية وتطوير أعمال بطاقات الدفع في المملكة العربية السعودية.

كما أكد مدير تطوير البطاقات الأستاذ أحمد الواصل أن هذه الشراكة ستتيح لبنك البلاد الاستفادة من خبرات شركة فيزا العالمية عبر المشاركة في وضع استراتيجيات لجميع منتجات بطاقات البنك بهدف ضم عملاء جدد للبنك وتقديم أفضل الخدمات لعملاء بنك البلاد الحاليين وكذلك لتنمية منتجات البطاقات الحالية حيث أطلق بنك البلاد مؤخراً بطاقات «مداد» التي تعتبر الحل الأمثل للعملاء لإدارة مصاريفهم أثناء السفر أو عبر التسوق عبر الإنترنت بكل راحة وأمان.

ومن جهته، قال مدير عام شركة «فيزا» في السعودية والكويت والبحرين واليمن وعُمان الأستاذ إيهاب أيوب: «يسرنا أن نكون شركاء مع بنك البلاد في إطلاق بطاقات الصرف الآلي وبطاقات الائتمان الذكية، مضيفاً أن «فيزا» علامة تجارية معروفة في السوق السعودية وأنه يشرفنا أن نعمل مع بنك البلاد»، مضيفاً نسعى إلى توسيع نطاق عروضنا من خلال قاعدة العملاء الواسعة لبنك «البلاد»، وتتوفر لدينا الفرصة الآن لتوفير خدماتنا المتميزة إلى «البلاد» من أجل تقديمها لعملائه في المملكة. وتعد شركة فيزا أكبر شركة على مستوى العالم في إدارة شبكة المدفوعات الإلكترونية في مجال التجزئة المصرفية وما يتعلق بها في تنفيذ هذه العمليات. وتحظى بطاقات فيزا بنسبة قبول عال على مستوى العالم.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة