ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Tuesday 12/06/2012/2012 Issue 14502  14502 الثلاثاء 22 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عبد اللطيف جميل تطلق الجيل الجديد من لكزس RX

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة عبد اللطيف جميل المحدودة - الوكيل الحصري لسيارات لكزس في المملكة - الجيل الجديد من لكزس RX 2013م في السوق السعودي، التي تتسم بسمات السيارة الفاخرة الذكية وتعتمد في تصميمها على القوة بهيئة جريئة وراقية.

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ مازن جميل، مدير عام التسويق بشركة لكزس، عن فخره بتقديم لكزس RX بنسختيها الجديدتين للسوق السعودية، موضحاً «منذ إطلاقها للمرة الأولى استطاعت لكزسRX أن مكانها ضمن فئة السيارات الرياضية المتعددة الاستخدامات وصنعت انتشاراً عالمياً باهراً، مما جعل الإقبال كبيراً على اقتنائها في السوق السعودي، ولذلك تأتي النسخة المحدثة الجديدة لترسخ مكانة RX في قلوب محبيها، وتجعلها السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الأكثر تطوراً ديناميكياً وتقنياً، بينما تمنح «RX450h» للمستهلك خياراً إضافياً يجمع قوة RX بنظام دفع لكزس هايبرد الذي يجمع بكل كفاءة بين مصدرين للطاقة».

وأضاف جميل «تتضمن السيارة الجديدة تقنيات رفيعة وتتألق بتصميم معدّل فاخر وأنيق، وتركز التحسينات التي أدخلت على تصميم المقصورة الداخلية والخارجية، على خبرات لكزس في تصنيع سيارة رياضية متعددة الاستخدامات قوية وفاخرة على نحو استثنائي، وتتسم لكزس RX بمواصفات جديدة مميزة، ستلقى ترحيباً لافتاً من قبل عملاء لكزس في المملكة». وقد واصل الجيل الثالث من RX 350 ترسيخ مكانته باعتباره الخيار المفضّل في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الفخمة، حيث تم تجهيز هذه السيارة لتوفر تجربة قيادة تفاعلية، واستخدام هادئ وسلس، مع نظام توجيه متكامل للعجلات الأربع يتميز بالحيوية والثبات.

وتحتوي لكزس «RX 350» الجديدة على محرك بست اسطوانات سعة 3.5 لتر، وهو مزوّد بناقل حركة يتحكم فيه النظام الإلكتروني الذكي «ECT-i» ما يمكن السيارة من توليد قوة 275 حصان عند معدل دوران 6200 دورة/دقيقة، و336 نيوتن عند 4700 دورة/دقيقة مما يجعل السيارة تنطلق من صفر إلى 100 كم/ساعة في 7.8 ثانية وتحقيق سرعة قصوى تصل إلى 180 كم/ساعة. وزوّدت لكزس «RX» 2013م بمصابيح أمامية «LED» للرؤية النهارية ومصابيح خلفية جديدة وصدام أمامي أعيد تصميمها بالكامل. أما في الداخل، فقد اكتسبت لكزس «RX» 2013 تصميماً داخلياً مميزاً مع مقود وكونصول منصف وتابلوه جديدين بالإضافة إلى الكثير من اللمسات الجمالية في المقصورة.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة