ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Wednesday 13/06/2012/2012 Issue 14503  14503 الاربعاء 23 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

خلال موسم الإجازة الصيفية
مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني يُنظم برنامجاً حوارياً

رجوع

 

نظّم مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني البرنامج الحِواري «حِوارنا نهج حياتنا»، والذي يستهدف طالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية، والذي انطلقت فعالياته يوم الأحد 20 رجب 1433هـ، ليكون أول مركز صيفي للطالبات مخصصاً لنشر ثقافة الحوار الهادف على مدار خمسة أسابيع متتالية.

وسيتضمن البرنامج الذي سيكون خلال فترة الصيف إقامة العديد من الفعاليات الحِوارية المتنوعة والبرامج التدريبية ومحاضرات وندوات تعريفية وورش عمل يقدمها نخبة من المختصات وكذلك المستشارات الأسريات والمدربات المعتمدات لدى المركز.

ويُعتبر البرنامج الذي ينفذه المركز برعاية من شركة سامرف بينبع وبرنامجها للمسؤولية الاجتماعية، وباستضافة من الهيئة الملكية ممثلة في الخدمات التعليمية حيث سيكون مقر المركز في الثانوية الثالثة بينبع الصناعية.

وأوضح معالي الأستاذ فيصل بن عبد الرحمن بن معمر، الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أن هذا البرنامج وغيره من البرامج المشابهة يأتي تفعيلاً للشراكات والاتفاقيات التي وقَّعها المركز مع مختلف المؤسسات في القطاع العام والخاص، لتحقيق أهداف المركز في نشر وترسيخ ثقافة الحوار ومبادئ التسامح والوسطية والاعتدال في المجتمع.

وعبّر ابن معمر عن شكره وتقديره لشركة سامرف على رعايتها البرنامج وإحساسها بمسؤوليتها الاجتماعية تجاه نشر ثقافة الحوار ودعم أعمال المركز في هذا الاتجاه، وكذلك للهيئة الملكية في ينبع على استضافة البرنامج، وجميع الجهات الحكومية والقطاع الخاص المشاركين في دعم برامج المركز، وأشاد بجهود مشرفة مركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني في محافظة ينبع الأستاذة - منى الغامدي على جهودها في هذا المشروع.

وأشار إلى أهمية استمرار المركز نحو تعزيز الشراكة المجتمعية في نشر ثقافة الحوار، وتوسيع مفهومها، من خلال إشراك أكبر عدد من مؤسسات المجتمع الرسمية والمدنية والخيرية في المسؤولية الاجتماعية نحو تعزيز ثقافة الحوار.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة