ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

103 دورة قرآنية صيفية تبدأ الأسبوع القادم بمساجد الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة – عبدالرحمن اليوسف:

تنظم الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض (103) دورة قرآنية مكثفة في حلقات البنين بجوامع ومساجد مدينة الرياض، خلال إجازة صيف هذا العام 1433هـ.

وأفاد مدير الشؤون التَّعليمية بالجمعية الشيخ إبراهيم بن عبد الله العيد، أن الهدف من هذه الدورات الاستفادة من أوقات الإجازة واستثمارها فيما يعود بالنَّفع في الدنيا والآخرة، وتفعيل قدرات الشباب وتنميتها، ومحاولة اكتشاف مواهبهم، وإيجاد فرص للطموحين والمميزين للرفع من مستواهم، وتعويد الشباب على الجدية في حياتهم، والاستفادة من أوقات فراغهم.

وأشار فضيلته إلى أن هذه الدورات المكثفة موزعة على عدد من أحياء مدينة الرياض؛ حيث ستقام (6) دورات في المساجد التابعة لمركز الجنوب وتشمل أحياء بدر، نمار، إسكان الحرس الوطني في ديراب، ودورة «الحكمة الدولية» التي تقام في رحاب الحرم المدني بالمدينة المنورة. و(8) دورات في المساجد التابعة لمركز الدائري الشمالي، وتشمل أحياء الازدهار، التعاون، الصحافة، المصيف، المغرزات، الواحة، الوادي، وحطين. و(8) دورات في المساجد التابعة لمركز الدائري الغربي، وتشمل أحياء البديعة، السويدي الغربي، طويق، وظهرة لبن. و(5) دورات في المساجد التابعة لمركز الروضة وتشمل أحياء الأندلس، الحمراء، الشهداء، الملك فيصل، والنظيم. و(20) دورة في مركز الشرق، في المساجد الواقعة بأحياء الجزيرة، الراوبي، الريان، السعادة، السلام، الفيحاء، المنار، النسيم الشرقي، والنسيم الغربي. و(11) دورة في المساجد التابعة لمركز الشمال، في الأحياء الرحمانية، العليا، العليا الغربي، الملك فهد، الورود، أم الحمام، أم الحمام الغربية، وإسكان قوات الأمن الخاصَّة. ودورتان في مسجدين تابعين لمركز العزيزية بحيي: العزيزية، وإسكان القوات البحرية. و(20) دورة في المساجد التابعة لمركز الغرب، في الأحياء البديعة، الجرادية، الخزان، الزهرة، السويدي، سلطانة، وشبرا. و(14) دورة في المساجد التابعة لمركز الوسط الجنوبي، في أحياء الخالدية، الديرة، العود، المنصورة، اليمامة، عتيقة، وغبيراء. و(8) دورات في المساجد التابعة لمركز الوسط الشمالي، في الأحياء التالية: الربو، الصفا، المربع، والملز.

ودعا العيد الراغبين الاشتراك في هذه الدورات إلى سرعة المبادرة للتسجيل، حيث سينطلق جزء منها يوم السبت القادم 26 - 7 - 1433هـ.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة