ارسل ملاحظاتك حول موقعنا   Thursday 14/06/2012/2012 Issue 14504  14504 الخميس 24 رجب 1433 العدد  

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

سياحة الأحساء تنظم ورشة توطين الوظائف السياحية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الأحساء - عايدة بنت صالح:

نفذت اللجنة التنفيذية لتوطين الوظائف المنبثقة من مجلس التنمية السياحية بالأحساء أمس ورشة عن (توطين الوظائف السياحية)، وذلك في قاعة الشيخ سليمان الحماد في الغرفة التجارية، بحضور مدير فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار علي الحاجي وعدد من مسئولي الفنادق والوحدات السكنية المفروشة.

وقد افتتحت الورشة التي حضرها أمين الغرفة عبد الله النشوان، بكلمة لعلي الحاجي، أكد فيها اهتمام الهيئة بإقامة مثل هذه الورش التي تركز في المقام الأول على توفير فرص عمل للشباب من خلال صناعة السياحة، وأشاد بالتعاون الملحوظ بين الشركاء في توطين الوظائف في المحافظة، لافتاً إلى اهتمام صاحب السمو الأمير بدر بن جلوي، محافظ الأحساء رئيس مجلس التنمية السياحية بخلق فرص عمل للشباب، بعدها استعرض محمد العويفير مسئول الاستثمار في فرع هيئة السياحة بالأحساء أسباب إسهامات السياحة في توفير فرص العمل.

وحثّ مدير مكتب العمل بالأحساء عبد الرحمن الصياح، خلال مشاركته في الورشة أصحاب مراكز الإيواء على أهمية توفير محفزات ومغريات للموظف السعودي ليُسهم في توطين الوظائف، داعياً إلى تقديم مرتبات مجزية وميزات أخرى لتكون حافزاً لاستقرار الشاب السعودي.

من جانبه أشار مدير مكتب صندوق تنمية الموارد البشرية بالأحساء عبد العزيز الحمدي، إلى أن الصندوق ممثلاً في التنظيم الوطني المشترك يدعم تسع حقائب تدريبية تصل مددها التدريبية إلى 50 أسبوعاً.

 

رجوع

طباعة حفظ ارسل هذا الخبر لصديقك  

 
 
 
للاتصال بنا خدمات الجزيرة جريدتي الأرشيف جوال الجزيرة السوق المفتوح الإشتراكات الإعلانات مؤسسة الجزيرة