ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 16/06/2012/2012 Issue 14506 14506 السبت 26 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

دوليات

 

لبنان : قتيل و3 جرحى في نهر البارد

رجوع

 

بيروت - ا ف ب:



قتل فلسطيني وأصيب ثلاثة آخرون برصاص الجيش اللبناني داخل مخيم نهر البارد في شمال لبنان أمس الجمعة اثر إشكال تطور إلى قطع طرقات ورشق الجيش بالحجارة، كما أفاد مصدر قيادي فلسطيني وكالة فرانس برس. وقال المصدر لفرانس برس ان «قتيلا وثلاثة جرحى فلسطينيين سقطوا برصاص الجيش»، موضحا ان الإشكال بدأ اثر توقيف الجيش شابين فلسطينيين كانا يستقلان دراجة نارية ورفضا الامتثال لاوامر عناصره عند حاجز داخل المخيم، ما أدى إلى قيام المئات من سكان المخيم بقطع طرقاته ورشق عناصر الجيش بالحجارة.

وأضاف المصدر طالبا عدم ذكر اسمه انه على الأثر قام جنود الجيش بإطلاق النار في الهواء لتفريق الأهالي الذين عمدوا إلى قطع الطريق الرئيسية في المخيم بالإطارات المشتعلة وراحوا يرشقون عناصر الجيش بالحجارة ويحاولون اقتحام المواقع العسكرية، فرد الجنود بإطلاق النار في الهواء. وأوضح ان أهالي مخيم البداوي في طرابلس خرجوا في تظاهرة احتجاجية قطعوا خلالها الطريق المؤدية إلى طرابلس، ثاني كبرى مدن لبنان.

من جهته أكد مسؤول حركة فتح - الانتفاضة في الشمال خليل ديب لفرانس برس انه «في حال لم يتم الإفراج عنهما (الشابين) فإن الأمور ستتجه نحو مزيد من التصعيد».



 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة