ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 16/06/2012/2012 Issue 14506 14506 السبت 26 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الخضير والسعيد يثمنان لسموه زيارته التكريمية والتشريفية
نائب أمير منطقة القصيم يشرف مهرجان موبايلي بريدة (بريدة وناسة 33).. مساء اليوم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - عبدالرحمن التويجري:

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة القصيم بزيارة لمهرجان موبايلي بريدة (بريدة وناسة 33) وذلك مساء اليوم السبت بمقر الفعاليات غرب مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة بريدة، حيث يطلع سموه الكريم على برامج وأنشطة المهرجان الشبابية ويكرم رعاة المهرجان ومساهمي النجاح واللجان العاملة والمنفذة للفعاليات.

وتأتي زيارة سمو نائب أمير المنطقة امتداداً لزيارات توجيهية وتشجيعية سابقه اطلع سموه من خلالها على سير العمل ومدى تحقق النجاح التراكمي من عام إلى آخر والذي توج هذا العام بفعاليات وأنشطة مغايرة.

وسيشرف سموه الكريم خلال هذه الزيارة عدداً من البرامج التي تضمنها جدول المهرجان حيث سيطلع على ما تحويه ساحة العروض من إبداعات وتحدي الشباب، كما سيشاهد سموه ركن نوادر التراث للسيارات الكلاسيكية وما يضمه من أندر السيارات على مستوى العالم، كما سيقف سموه على الأنشطة الرياضية والكشفية والصالات المغلقة التي تضم المسابقات الفردية والإلكترونية، كما سيكون هناك زيارة لمقهى الحوار يطلع سموه ومرافقوه على ما قدم وما سيقدم فيه من مناقشات وحوار منطقي ذي معنى يخص الحياة اليومية للشباب خاصة.

المدير التنفيذي لمهرجان موبايلي بريدة (بريدة وناسة 33) الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالله الخضير ثمن لصاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود هذه الزيارة التكريمية والمتابعة المستمرة لسموه لسير عمل المهرجان كما قدم بالأصالة عن نفسه ونيابة عن جميع اللجان العاملين في المهرجان عظيم شكره وامتنانه وتقديره لسموه الكريم، مبيناً أن مثل تلك الزيارات والمتابعات ديدن صاحب السمو الملكي أمير المنطقة وسمو نائبه في الرعاية الدائمة لكل مناشط وفعاليات تقام بالمنطقة.

وقد قدم الخضير شكره لكل المشاركين والمساهمين في نجاح مهرجان موبايلي بريدة (بريدة وناسة 33) من شركات راعية أو جهات مشاركة أو جهات منظمة أو داعمة والذين يسجلون حضورا مميزا في كل مهرجان.

من جانبه قدم نائب المدير التنفيذي للمهرجان الأستاذ عبدالرحمن السعيد شكره العميق وتقديره الكبير لصاحب السمو الملكي نائب أمير منطقة القصيم على زيارته التكريمية والتشريفية التي اعتاد أبناؤه بالمنطقة استمرارية تلك المتابعة والتوجيه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة