ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 16/06/2012/2012 Issue 14506 14506 السبت 26 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الملحقية الثقافية تكرِّم الملحق بمناسبة انتهاء فترة عمله في بريطانيا

رجوع

 

لندن - واس:

أقامت الملحقية الثقافية في سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة حفلاً لتكريم الملحق الثقافي الدكتور غازي بن عبدالواحد المكي بمناسبة انتهاء فترة عمله بحضور الوزير المفوض في السفارة عبدالرحمن السحيباني نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز سفير خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة. ونقل السحيباني في كلمة له تحيات سمو الأمير محمد بن نواف بن عبد العزيز للحضور.

وأعرب عن شكره للدكتور غازي المكي على عمله الدؤوب الذي أثمر تنفيذ جزء كبير من برنامج خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود للابتعاث الخارجي الذي يدل على حرص القيادة على تطوير التَّعليم بشكل عام والتَّعليم العالي بشكل خاص.

وقال الدكتور غازي المكي من جانبه: «لقد اكتسبت بحمد الله ثمَّ بدعم ورعاية أولي الأمر في مملكتنا الغالية وفي مقدمتهم قائد مسيرتنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله خبرة عملية إجرائية في الإشراف والتنظيم والمتابعة وواجب تقديم العون والمساعدة لآلاف الأبناء والبنات الذين نالوا درجاتهم العلمية في مختلف التخصصات». وأعرب المكي عن شكره لسمو الأمير محمد بن نواف على مواقفه المشهودة.

وعبّر مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبد الله الموسى بدوره في كلمة مماثلة عن سعادته بالعمل مع المكي مشيدًا بوفاء ونبل وخبرة الملحق خلال فترة عمله ومساعدته للطلبة وبالتجانس الذي حققه للملحقية خلال فترة عمله.

وألقى الدكتور عبد العزيز أبو سليمان كلمة منسوبي الملحقية، فيما ألقى الشاعر والطالب المبتعث المهندس ظافر الحلافي قصيدة في الحفل. حضر الحفل صاحب السمو الأمير بدر بن سعود رئيس الهيئة الإدارية العامَّة لأندية الطلبة السعوديين في المملكة المتحدة وأيرلندا وأعضاء سفارة خادم الحرمين الشريفين لدى المملكة المتحدة والملحقون الثقافيون لسفارات دول مجلس التعاون الخليجي وممثلو عدد من الجامعات البريطانية ومنسوبو الملحقية الثقافية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة