ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 16/06/2012/2012 Issue 14506 14506 السبت 26 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الفايز غادر بشكل اضطراري إلى أمريكا
إدارة الاتحاد تطلب مستحقات (قناة العميد) وتقديم دفعة الاتصالات من أجل تسديد الديون

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد:

كشفت مصادر (الجزيرة) بأن رئيس الاتحاد اللواء محمد بن داخل الجهني طالب الشريك الاستراتيجي شركة الاتصالات السعودية بتقديم الدفعة المستحقة الدفع في شهر أغسطس المقبل لتسلم في الوقت الحالي الذي يعاني فيه النادي من ظروف مالية كبيرة في ظل الديون المتراكمة على النادي والتي يجب حلها في الوقت الحالي من أجل إمكانية تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب خلال الفترة المقبلة لينضموا إلى قائمة اللاعبين المغادرين إلى المعسكر الخارجي الذي سيقام في أسبانيا يوم السابع والعشرين من شهر يونيو الحالي.

هذا وكان الرئيس الاتحادي قد قام بجولات بالمطالبة المستحقات المالية المترتبة على نادي الاتحاد والتي يأتي من أبرزها عقد قناة العميد والبالغ قيمته بتسعة ملايين ريال أن تمكن النادي من تسلم هذا المبلغ بالإضافة إلى عقد الاتصالات فإنه سيمكن الإدارة من تسيير أمور النادي خلال الفترة المقبلة.

وعلى نفس السياق، فقد غادر رئيس هيئة أعضاء الشرف محمد الفايز إلى أمريكا بشكل اضطراري بسبب الحالة الصحية التي يعاني منها والده؛ حيث من المتوقع أن يعود إلى جدة الأسبوع المقبل من أجل ترتيب أوضاع المجلس الشرفي وكيفية تقديم الدعم المادي لإدارة النادي الحالية خلال الفترة المقبلة.

إلى ذلك، فقد كان المشرف العام على فريق الاتحاد عيد الجهني الذي يتواجد في العاصمة المغربية الرباط قد أنهى كافة إجراءت معسكر الفريق في أسبانيا بالإضافة إلى أنه حدد المباريات الودية التي سيخوضها الفريق أثناء المعسكر، والتي من أهمها اللقاء الودي الذي سيكون أمام فريق برشلونة الإسباني والذي أكده في أكثر من تصريح صحفي بالإضافة إلى اجتماعه مؤخراً مع الوكيل المخول في إقامة هذه المباراة الودية .

وعلى صعيد آخر، يواصل لاعب الاتحاد عبده عطيف تنفيذ برنامجه التأهيلي في مدينة مرسيليا الفرنسية حيث سوف إلى جدة الجمعة المقبل من أجل الانضمام إلى تدريبات الفريق التي ستنطلق في الخامس والعشرين من شهر يونيو الحالي في جدة على أن تكون المغادرة إلى أسبانيا في السابع و العشرين من نفس الشهر. هذا وينتظر اللاعب عبده عطيف إنهاء موضوع بقائه في صفوف الاتحاد من خلال توقيعه العقد الاحترافي لمدة موسم آخر حيث من المتوقع أن يتم الاجتماع معه عند وصوله إلى جدة لتوقيعه العقد واستلامه مقدم عقده الاحترافي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة