ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرياضيون ينعون الراحل الكبير نايف بن عبدالعزيز
خدم أمته.. اهتم بقضايا وطنه.. حرص على الأمن.. مصابنا جلل

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

لف الحزن الشارع الرياضي أمس بعد تلقيه خبر وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله، حيث حل الخبر كالصاعقة، وعم الأسى قلوب الجميع نظير ما يتمتع بها الراحل الكبير من مكانة بارزة على كافة الأصعدة.

وفي هذا الصدد رفع الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال أحر التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- وللأسرة المالكة ولشعب المملكة في هذا المصاب الجلل، وعد سمو رئيس الهلال مناقب الفقيد قائلا: إنه أفنى عمره وجهده في خدمة دينه ووطنه ومتابعة قضايا الأمة.. وأنهى الأمير عبدالرحمن بن مساعد حديثه قائلا: {وَبَشِر الصّابرين الَّذِينَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ قَالُواْ إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ}.

من جانبه قال رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد إن المملكة فقدت بوفاة الأمير نايف بن عبدالعزيز رجلاً قياديًا كرس حياته في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه والأمتين العربية والإسلامية، ورجلا استطاع صناعة قوة أمنية كبرى نجحت في التصدي لكثير من المشاكل والمحاولات التي سعت لضرب الوطن لكن رجاله بقيادة الأمير نايف بن عبدالعزيز استطاعوا حماية الوطن ومقدراته من كل محاولات التخريب، ودعا سمورئيس الأهلي للأمير نايف بالرحمة والمغفرة وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان على هذا المصاب وأن يحمي الوطن وقادته وأن يحفظه من كل مكروه.

رفع سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي باسمه شخصيا ونيابة عن كل المنتمين للنادي عزاءه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- والأسرة الكريمة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.

وقال سموه: «إن فقدان رجل بحجم ومكانة الأمير نايف مصاب جلل.

وأضاف: «كان لبصماته الأمنية وحسه الأمني الرفيع وحزمه ومتابعته أثر بالغ وكبير في نجاح السياسة الأمنية بالمملكة التي امتدت توجيهاته الحكيمة إلى العالم العربي من خلال مجلس وزراء الداخلية العرب.

من جانبه عبر رئيس نادي الشباب خالد البلطان باسمه ونيابة عن أعضاء شرف وإدارة ومنسوبي ولاعبي وجماهير النادي كافة عن أعمق مشاعر الحزن والأسى لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رحمه الله.

ورفع أحر التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وللأسرة المالكة ولشعب المملكة في هذا المصاب الجلل..

وقال: إن المملكة فقدت برحيل سموه رجلاً قياديًا كرس حياته في خدمة دينه ثم مليكه ووطنه والأمة العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء.

واستذكر البلطان الدور الذي اضطلع به سمو الأمير نايف طوال حياته -رحمه الله- في خدمة بلاده على الصعد كافة بما في ذلك الجانب الأمني, حيث عمل -رحمه الله- على الارتقاء به وتطويره حتى أصبحت المملكة ولله الحمد مضرب الأمثال في الأمن والأمان.

وختم حديثه: لا يسعنا في هذا المقام إلا التوجه إلى الله عز وجل بأن يرحم الفقيد رحمة واسعة ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا والشعب السعودي الصبر والسلوان.

إلى ذلك قال رئيس نادي الاتحاد محمد بن داخل الجهني: إنا لله وإنا إليه راجعون، اللهم آجرنا في مصيبتنا واخلفنا فيها بكل خير، وأضاف رئيس الاتحاد: إن المصاب جلل، والفاجعة أليمة، فقد فقدنا رجلاً عظيماً وقائداً محنكاً خدم دينه ومليكه ووطنه بكل صدق وأمانة، وأسأل المولى عز وجل أن يغفر لسمو الأمير نايف ويرحمه ويسكنه فسيح جناته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة