ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

وزير النقل: وفاة سمو ولي العهد خسارة كبيرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عبَّر معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري عن حزنه العميق بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية -رحمه الله-.

وقال معاليه: إن رحيل الأمير نايف فقدٌ كبيرٌ ليس للمملكة فحسب، بل للأمتين العربية والإسلامية جمعاء للمكانة العظيمة التي كان يحتلها بشخصه دخل الوطن وخارجه. يتميز بالتعامل الرفيع ويتمتع بحس إنساني مرهف يكره العنف ويرفض القسوة، كان قدوه بكريم خلقه وتواضعه الجمِّ. كان مدرسه تعلَّمنا منها فن التعامل مع الآخرين. كوَّن الأمير نايف علاقات متميزة مع مختلف فئات المجتمع.

الأمير نايف شخصية إدارية متميزة يشهد الجميع على حكمته وبعد نظره في معالجته لمختلف القضايا الشائكة. استطاع وبتميز أن يجعل الأمن في المملكة مضرب المثل في كل مكان من خلال وضع الخطط والبرامج التي أعدت بمهارة للأجهزة الأمنية للقيام بدورها بكل كفاءة، الأمر الذي أدي إلى نجاحها في القضاء على الإرهاب وتجفيف منابعه.

وأشاد معاليه بمواقف سموه في مختلف الجوانب الإنسانية والاجتماعية داخل الوطن وخارجه كذلك مساهماته المتميزة في خدمة العلم والمعرفة كدعمه لكراسي البحث العلمي والدراسات في المراكز والأقسام في الجامعات.

وختّم معاليه تصريحه رافعًا أحر التعازي وصادق المواساة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله- وإلى الأسرة المالكة الكريمة والشعب السعودي النبيل والأمتين العربية والإسلامية بهذا المصاب الجلل، سائلاً الله عزَّ وجلَّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يدخله فسيح جناته.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة