ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

د. الحواسي: الأمير نايف كان راعياً وداعماً للقطاع الصحي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - أحمد القرني:

رفع معالي نائب وزير الصحة للشؤون الصحية د. منصور بن ناصر الحواسي، أحرّ التعازي، وأصدق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز - حفظه الله - وللأسرة المالكة، والشعب السعودي، والأمتين الإسلامية والعربية، في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز - رحمه الله - الذي حدثت وفاته فجر السبت خارج المملكة.

وقال د. الحواسي إنّ الأمير نايف - رحمه الله - قاد بحنكته الأمنية التي ناهزت على النصف قرن من الإنجازات، منظومة العمل الأمني في البلاد، وجعلها - بفضل الله - واحة أمن وأمان.

وأضاف :» لقد كان - رحمه الله – دولة في رجل، بما يملكه من خبرة سياسية، وكفاءة إدارية، ومهارة أمنية، حيث كان عضداً لإخوانه الملوك وعمل بإخلاص وأمانة في مسيرته العملية، مبيناً أنه واجه التحديات والأعمال الإرهابية التي استهدفت المملكة بحزم وقوّة. وأشار د. الحواسي إلى أنّ إسهامات الأمير نايف لم تقتصر على المجال الأمني والإداري بل وصلت إلى قطاعات عدة كان أبرزها القطاع الصحي، وذلك من خلال رئاسته ودعمه للكثير من المجالس والهيئات الصحية، ورعايته للمناسبات الصحية الوطنية والإقليمية والدولية، إضافة إلى حرصه الدائم على تسهيل كافة العقبات والإجراءات التي تعيق التطور الصحي بالمملكة.

كما تعدّدت مبادراته الشخصية وتوجيهاته الكريمة، في تبني وعلاج الكثير من الحالات المرضية من داخل وخارج المملكة .. سائلاً الله تعالى أن يسبغ عليه واسع رحمته ومغفرته، وأن يجزيه خيرًا لما قدّم لدينه ووطنه من إسهامات خيِّرة، ومساعٍ حميدة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة