ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

بايعوه ولياً للعهد وترحموا على الأمير نايف
مواطنو شمال الطائف: الأمير سلمان رجل دولة بارز وقيادي بارع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ظلم - ياسر الروقي:

استقبل المواطنون في شمال وشرق الطائف نبأ اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد بارتياح كبير، مقدمين البيعة لسموه، ومهنئين بالثقة الملكية الكريمة.

المواطن فريح خالد المورقي قال إن قرارات الملك - حفظه الله - دائماً سديدة، واختياره للأمير سلمان ولياً للعهد اختيار في محله؛ فالأمير سلمان - حفظه الله - يحظي بتقدير الجميع في الداخل والخارج، وسموه يتميز بالهدوء وإدراك الأمور برؤية ثاقبة وفاحصة تدعمها الخبرة والعقلية المتزنة. سائلين الله له العون والتوفيق في مهمته الجديدة.

وقال المواطن متعب الغنامي: «باختيار الأمير سلمان ولياً للعهد، ستتواصل بإذن الله تعالى إنجازات وطننا وتفوقه وريادته في كل شيء؛ فالأمير سلمان مشهود له ببُعد النظر والحكمة والحنكة السياسية والإدارة والخبرة الطويلة، وفقه الله لما يحب ويرضى».

وأكد الاعلامي عبدالله المقاطي أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز يُعدّ رجل دولة بارزاً وقيادياً بارعاً، وسيكون هذا الاختيار - بإذن الله - دافعاً لمزيد من الاستقرار وتقدم وصلاح بلادنا المباركة من جميع الجوانب الاقتصادية والسياسة والأمنية، وسيكون ولي العهد بمشيئة الله خير معين لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله في قيادة دفة الأمور في بلادنا، خاصة أن الأمير سلمان تمرس في العمل السياسي والإداري منذ صغر سنه، واكتسب خبرة قيادية طويلة.

وقال المواطن مرزوق القرشي: «كلنا فقدنا قبل أيام قليلة من الآن الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - لكنه سيكون في قلوبنا وفي أذهاننا ما دامت هذه الحياة مستمرة، وإن كان لنا عزاء في الأمير نايف بن عبدالعزيز فهو أن من حمل الراية واختاره خادم الحرمين الشريفين هو سلمان بن عبدالعزيز.

المواطنون في شمال الطائف دعوا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد فقيد الأمة الأمير نايف بن عبدالعزيز - رحمه الله - بواسع غفرانه، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظهما الله لما فيه خير البلاد والعباد.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة