ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 20/06/2012/2012 Issue 14510 14510 الاربعاء 30 رجب 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

سرعة التغيير تأكيد على استقرار الوطن
د. يوسف بن أحمد حوالة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بسلاسة وهدوء وبثقة أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -رعاه الله- أوامره الكريمة بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وليًا للعهد نائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للدفاع خلفًا لفقيد الوطن والأمة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز -رحمه الله- وكذا تعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزيرًا للداخلية.

والرائع والمطمئن للجميع أن هذا التغيير تم بسرعة وبسكينة تؤكد مدى الاستقرار الذي تعيشه بلادنا الغالية في ظلِّ قيادتنا الرشيدة وهو امتداد طبيعي لما عايشته البلاد منذ الإعلان عن وفاة سمو الأمير نايف، حيث نعمت كافة مناطق المملكة بأمن وأمان وبدون أية معوقات بالرغم من أن الفقيد رجل الأمن، ولكن أثبتت هذه الحالة أن بلادنا دولة مؤسسات وخصوصًا في المجال الأمني.

وهنيئًا لنا بقيادة حكيمة كهذه القيادة التي تشعرنا دومًا أننا نعيش بأمن وسلام والحديث عن سيدي الأمير سلمان يطول، فهو أحد الوجوه القريبة من الجميع، بل إن البعض يصفه بأنه وجه قريب من المواطنين لما عُرف عنه من التحام بالجميع وعلاقته الاجتماعية الوثيقة بهم، سواء في مجالسه الرسمية أو الخاصَّة.

وهذا الأمير ولي العهد الجديد عُرف عنه حرصه على التقارب الاجتماعي والشعبي، وكما يقول من حوله ومن يحضرون لقاءاته الدورية أنه يرفض طرح أي قضايا تتعلق بالعمل، مشددًا على حميمية اللقاء وأجوائه التي يداعب فيها الأمير سلمان مواطنيه، بل إن الأطروحات الاجتماعية هي التي تسود اللقاء وهو ما جعله قريبًا من الجميع.

وبالنسبة لسيدي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية فهو شخصية معروفة من عقود وتقلّد مناصب مهمة في الدَّولة وفي وزارة الداخلية وهو منذ سنوات الساعد الأيمن لصاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز -رحمه الله- وهو ما يعني إحاطته -حفظه الله- بكل المهام المناطة بهذه الوزارة، كما أنه يتحلى بسعة الصدر والحكمة ورجاحة الرأي وصواب التفكير وهو ما عرفه عنه المحيطون به.

أسأل الله عزّ وجلّ أن يوفق سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز وليًا للعهد نائبًا لرئيس مجلس الوزراء وزيرًا للدفاع وسيدي صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية بمهامهما الجديدة وأن يكونا خير خلف لخير سلف دامت بلادنا بأمن وسلام ودامت علينا قيادتنا الرشيدة والله الموفق.

* رئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية للأدلاء بالمدينة المنورة

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة