ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 21/06/2012/2012 Issue 14511 14511 الخميس 01 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

طلاب وطالبات جمعية الرياض لتحفيظ القرآن يعزون خادم الحرمين

رجوع

 

الجزيرة - عبدالرحمن اليوسف:

رفعَ نائب رئيس الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض الشيخ عبد الرحمن بن عبد الله الهذلول التعزية لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز.

وقال: لقد فقدت المملكة العربية السعودية والعالمان العربي والإسلامي بوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود رجلاً مخلصاً أميناً خدم دينه ووطنه وأصَّل في هذه البلاد المباركة مفهوم الأمن والأمان.

وعبَّر قائلاً: إن طلاب وطالبات جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض يذكرون بالإكبار أياديه البيضاء على القرآن وأهله فقد كان - رحمه الله - لا يألو جهداً مادياً أو معنوياً لدعم القرآن وأهله والسنة النبوية ومجالات حفظها وتحقيقها، ولا أدل على ذلك من رعاية سموه لمسابقة (جائزة نايف بن عبد العزيز آل سعود العالمية للسنة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة)، ومسابقة (جائزة الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود التقديرية لخدمة السنة النبوية وعلومها، ومسابقة الأمير نايف لحفظ القرآن الكريم للقطاعات الأمنية).. كما أن لسموه جهوداً مشكورة مع جمعيتنا جمعية تحفيظ القرآن الكريم في منطقة الرياض ودعماً متواصلاً من ماله الخاص. وأكد قائلاً: إن عطاءات وإنجازات وجهود الفقيد - يرحمه الله - التي تتماثل حاضرة وشاهدة الآن تضاعف من مشاعر الأسى والحزن التي تفتعل في قلوبنا جميعاً فقد كان خير سند وعضد لخادم الحرمين الشريفين منذ أن تولى ولاية العهد - كما كان رجل الأمن الأول الذي نجح بامتياز في أن يحفظ لبلادنا المباركة أمنها واستقرارها خلال العقود الماضية، وهو أيضاً الإنسان الذي امتدت أياديه البيضاء بالخير لكل أبناء المملكة، كما امتدت لمساعدة كل من يحتاج إلى المساعدة في الدول الشقيقة والصديقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة