ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 21/06/2012/2012 Issue 14511 14511 الخميس 01 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

الطلاب السعوديون فتحوا سرداق عزاء واستقبلوا المعزين
إقامة صلاة الغائب على فقيد الأمة والوطن في مدينة سانت لويس بأمريكا

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أقيمت صلاة الغائب على فقيد الأمة والوطن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود -رحمه الله- في مدينة سانت لويس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أعلن النادي السعودي عن إقامة صلاة الغائب بعد صلاة العشاء من يوم الأحد الماضي.

هذا وقد حضر الصلاة العديد من الجاليات العربية والإسلامية وقدَّموا التعازي للإخوة السعوديين هناك، حيث أعرب رئيس مجلس مسجد دار الجلال محمود الحجوج والأعضاء عن بالغ تعازيهم للشعب السعودي وقيادته، كما أعربت الجالية اليمنية هناك أنها تشارك إخوانها السعوديين الحزن والأسى في المصاب الجلل.

فيما توافد لأداء الصلاة إعداد كبيرة من الطلبة السعوديين لحضور الصلاة، يتقدمهم الدكتور عبد العزيز سعيد القحطاني من جامعة الملك خالد ورئيس النادي السعودي المكلف أحمد الجريد، تغمد الله الفقيد بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته.

وقد استقبل بعد ذلك الطلبة السعوديون المعزين من أبناء الجاليات العربية الموجودة في مدينة سانت لويس، حيث فتح الطلبة هناك سرداق عزاء، وقد شهد توافد العديد من أبناء العرب والمسلمين الذين حرصوا على مشاركة إخوانهم السعوديين مصابهم الجلل في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة