ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 21/06/2012/2012 Issue 14511 14511 الخميس 01 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

اليوسف: رحم الله درع الوطن الآمن

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة- وسيلة الحلبي:

عبر الأستاذ الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز اليوسف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية للرعاية الاجتماعية والأسرة عن بالغ حزنه وألمه بهذا المصاب الجلل فقال: إنَّ العين لتدمع.. وإن القلب ليحزن.. وإنا على فرقاك يا نايف لمحزونون.. وداعاً ولي العهد.. وداعاً نايف الأمن.. وداعاً أيها الحازم الحليم الحكيم..

لقد أمضى - رحمه الله - عقود من الزمن تشهد له بالنجاح في استتباب الأمن.. ظل خلالها الرجل الهادئ والدرع المتين الناجع في التصدي لكل محاولات ضرب الأمن محليا أو عالميا أو قلقلة الأوضاع من أي جهة.

لقد قام -رحمه الله- بدوره في ترسيخ الأمن بالسعودية خير قيام كوزير للداخلية منذ شبابه الأول وامتدت ظلال حكمة قراره لتشمل مناطق الجوار القريب والبعيد. وقد برزت حنكته بوضوح في التعامل مع الخارجين عن القانون والمهددين للأمن منذ حادثة الحرم في نهاية السبعينيات حتى تصاعد الأحداث بين الثمانينيات وتنامي الإرهاب في التسعينيات وتفجر انحرافاته في القرن الجديد..

لقد حظيت وزارة الشؤون الاجتماعية باهتمام ورعاية خاصة من لدن سموه -يرحمه الله- في الكثير من الجوانب التي تختص بعملها من رعاية، وتأهيل، وضمان، وتنمية.. وعبر الفئات التي ترعاها من أيتام، وفقراء، ومحتاجين، ومعوقين، وأرامل، ومطلقات.. وأخص بالذكر رئاسته الفخرية للجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم من خلال دعمه ومتابعته لأعمالها وبرامجها التي يوليها سموه جلّ العناية، والاهتمام، والمتابعة..

غفر الله لفقيدنا جمعياً -وطناً وشعباً- نايف بن عبدالعزيز.. الذي لم يكن لأفراد الشعب السعودي كافة سوى الأب الحاني والأخ القريب والصديق الصادق.. وأصدق التعازي لنا جميعاً بدءاً بقائدنا الوالد المفدى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو وزير الدفاع الأمير سلمان بن عبدالعزيز - حفظهم الله- ثم للأسرة السعودية الحاكمة ثم للشعب السعودي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة