ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 21/06/2012/2012 Issue 14511 14511 الخميس 01 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

الدكتور المسلّم:
المملكة فقدت رجلاً من رجالاتها المخلصين لوطنهم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - خالد الحارثي

عبر الدكتور عبدالله بن عبدالكريم المسلّم أمين عام الهيئة الوطنية للتقويم والاعتمــاد الأكاديمي عن عميق حزنه لوفاة صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود. وقال: إن نبأ وفاته كان صدمة وفاجعة على جميع من سمعه، وأن رحيل الأمير نايف يعد خسارة للأمتين العربية والإسلامية. وذكر الدكتور المسلّم بعضاً من مناقب الأمير الراحل مؤكداً أن نايف الأمان كان سداً منيعاً وحارساً لهذا الوطن وقد جند نفسه للسهر على راحة المواطن وأمن هذا الوطن كما عرف بمواقفه في نصرة الحق. لقد حمل نايف الأمن على عاتقه ملفات جسيمة كان أهمها الملف الأمني ومحاربة الإرهاب مما عزز مسيرة الأمن والرخاء والاستقرار في هذه البلاد الطاهرة كما كان لسموه دوراً بارزاً في إنجاح الكثير من الملتقيات الدينية والأمنية والخروج بقرارات تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

كما رفع الدكتور المسلّم تعازيه لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وإلى الأسرة الكريمة والشعب السعودي.

وأضاف الدكتور المسلّم أنه برحيل نايف الأمن فقدت المملكة أحد أبرز رجالاتها ممن كان لهم شأن في ازدهار هذا البلد في شتى المجالات. وكان الفقيد رحمه الله فارساً من فرسان الأمة قاتل وناضل للدفاع عن هذا الوطن وتصدى لكل معتد.

وقال الدكتور المسلّم إن التاريخ سيكتب في صفحاته الكثير والكثير من أعمال شهد لها تاريخ الأمة العربية والإسلامية وستحمل طيات التاريخ أعمال نادرة تفرد بها الفقيد رحمه الله عليه.

ودعا أمين عام الهيئة الوطنية للتقويم والاعتماد الأكاديمي الدكتور عبدالله بن عبدالكريم المسلّم الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وإنّا لله وإنّا إليه راجعون.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة