ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 21/06/2012/2012 Issue 14511 14511 الخميس 01 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

هنأ سموه بولاية العهد والأمير أحمد بوزارة الداخلية.. الأمير مقرن للأمير سلمان:
أبايعكم حفظكم الله على السمع والطاعة في المنشط والمكره

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - واس:

عبر صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة باسمه ونيابة عن منسوبي رئاسة الاستخبارات العامة من مدنيين وعسكريين عن خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع. وقال سموه: يسرني أن أبعث لسموكم الكريم أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة منسوبي رئاسة الاستخبارات العامة من مدنيين وعسكريين خالص التهاني والتبريكات بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختياركم ولياً للعهد وتعيينكم نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع. وأضاف سموه إني أبايعكم حفظكم الله على السمع والطاعة في المنشط والمكره وأجدد الولاء لكم،وأسأل الله أن يجعلكم خير خلف لخير سلف وأن يحفظكم بحفظه وأن يمدكم بالعون من عنده.

من جهة أخرى عبر صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز رئيس الاستخبارات العامة عن خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بتعيينه وزيراً للداخلية.

وقال سموه: يسرني أن أبعث لسموكم الكريم خالص التهاني والتبريكات بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينكم وزيراً للداخلية، ونسأل الله أن يجعلكم خير خلف لخير سلف،وأن يحفظكم بحفظه وأن يمدكم بالعون من عنده.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة