ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 21/06/2012/2012 Issue 14511 14511 الخميس 01 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

أمير منطقة الجوف خلال المبايعة:
جهود الأمير سلمان جعلته يتبوأ مكانة عالية وثقة خادم الحرمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - فيصل الحواس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بصالة الاستقبال الكبرى بقصر سموه بمدينة سكاكا جموعاً غفيرة من المواطنين الذين قدموا للسلام على سموه وتقديم البيعة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع.

كما استقبل سموه أصحاب الفضيلة رؤساء وقضاة محكمة الاستئناف ورئاسة محاكم منطقة الجوف والمحكمة الجزئية ووكلاء الإمارة ومعالي مدير جامعة الجوف وعدد من مدراء الإدارات الحكومية وقادة القطاعات العسكرية ووفوداً من أعيان وعمد ووجهاء وشيوخ العشائر وعدد من طلاب المدارس، الذين قدموا لمبايعة سمو ولي العهد.

وقد قدم المواطنون خلال البيعة أمام سمو أمير منطقة الجوف أنموذجاً من التلاحم والتماسك بين أفراد المجتمع السعودي النبيل وقادته وقدموا الولاء والطاعة لقادة هذه البلاد والعمل من أجل رفعة هذا الوطن وشعبه.

وقال سمو أمير منطقة الجوف خلال الاستقبال إن سمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبد العزيز له جهود كبيرة في مجالات عدة من أجل نهضة بلادنا الحبيبة وله من المواقف الحكيمة ما تجعله يتبوأ مكانة عالية وثقة من لدن خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز -حفظه الله-.

وأضاف سموه إننا ندعو الله لسمو ولي العهد بالتوفيق والسداد وأن يكون خير معين لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز رعاه الله، وأعرب سمو أمير منطقة الجوف نيابة عن سمو ولي العهد عن شكره وتقديره لجموع المواطنين الذين قدموا البيعة لسمو ولي العهد.

حضر الاستقبال وكلاء الإمارة والمسؤولين.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة