ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 21/06/2012/2012 Issue 14511 14511 الخميس 01 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

الأمير مشعل بن ماجد: الأمير سلمان قيادة وخبرة وحكمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - الجزيرة:

عبر صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبد العزيز محافظ جدة عن بالغ سروره بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع ليواصل سموه مسيرة التنمية والبناء إلى جانب سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يحفظه الله.

وأكد سمو الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز شخصية عظيمة تمتاز بالحنكة والدراية الكافية برعاية المصالح وإنهاء المهام بكل جدارة واقتدار فهو شخصية قيادية فذة متعددة الجوانب حيث أمضى سنوات طويلة يخدم الوطن والمواطن وسموه مشهود له ببعد النظر والحكمة والدراية الفذة التي نفتخر بها جميعا، وله إسهامات في كافة مجالات الحياة لاطلاعه الواسع الذي حقق من خلاله قيادته على المستوى الداخلي والخارجي فهو يحظى بحب واحترام الجميع وإعجاب العالم كله بمعالجته قضايا عدة يصعب وصفها فسموه من الطراز الرفيع وذو فكر ثاقب في إدارة شؤون الدولة. وأضاف أن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع سيحمل مهاماً ومسؤوليات جساماً هو خير رجل للقيام بها على أكمل وجه في خدمة الدين ثم المليك والوطن فهو رجل العمل الاجتماعي والإنساني داخل المملكة وخارجها وترؤسه لعدد من الجمعيات والهيئات واللجان الرئيسية للعمل الخيري وداعم حقيقي للعديد من المشروعات التي يستفيد منها المجتمع بكافة فئاته بل العالم أجمع.

ولفت إلى أن سمو الأمير سلمان كرس جهوده من خلال تنظيم الجمعيات والهيئات الخيرية كعمل مؤسسي يعبر عن نهج المملكة واهتمامها بهذا الجانب إلى جانب ترؤسه للعديد منها والتي بالفعل آتت ثمارها وحققت أهدافها في خدمة الوطن وشعوب العالم المتضررة منوهاً بأن منظومة هذه الأعمال الجليلة التي ابتغى منها سموه وجه الله تقف شاهدة على إنجازات «رجل المجتمع.. ورجل العمل الإنساني.. ورجل الوطن» والأمن والدفاع عن المقدسات.. الأمير سلمان.

وهنأ في ختام تصريحه كافة أفراد الشعب السعودي على هذا الاختيار وهذه الثقة التي تعتبر وساماً على كل أبناء الوطن باختياره الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد سائلاً الله العلي القدير أن يكون لسموه خير معين في أداء الأمانة الموكولة دام سيدي على طريق الخير أهلا للخير.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة