ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 22/06/2012/2012 Issue 14512 14512 الجمعة 02 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

التوقيع مع الحربي والاتفاق مع الذويبي
شركة وطنية ترعى الشعلة في زين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الخرج - فهد السميح:

اقتربت إدارة الشعلة من التوقيع مع إحدى الشركات الوطنية الكبرى لرعاية الفريق الكروي في دوري زين، وكانت الإدارة الشعلاوية قد أجلت الرد على الشركة لحين مقارنة العرض بعرضين آخرين وان كانت مصادر (الجزيرة) تؤكد رعاية فريق الشعلة ستكون من نصيب الشركة الوطنية الكبرى.

وعلى صعيد استقطابات اللاعبين وقع نادي الشعلة مع حارس فريقي الشباب والحزم الدولي السابق سعيد الحربي لمدة موسم واحد، وكان الحربي دخل فترة الستة الاشهر التي تجيز التوقيع لصالح أي ناد دون الرجوع لناديه السابق الحزم الذي سينتهي عقده معه في 1-8-1433هـ، وكانت (الجزيرة) قد أشارت قبل نحو أسبوعين عن اقتراب الشعلة مع التوقيع مع الحربي.

كما توصل النادي لاتفاق نهائي مع لاعب الشباب والفيصلي السابق وصل الذويبي، وسيتم التوقيع مع اللاعب يوم السبت كلاعب محترف.

من ناحية ثانية عاود الفريق الكروي تمارينه مساء أمس الاول تحت إشراف مدرب الفريق المصري محمد صلاح وستمتد التمارين حتى الدخول في المعسكر الخارجي الذي سيقام في جمهورية مصر العربية اعتبارا من الثامن من شعبان المقبل ومنح الجهاز الفني الفرصة لعدد من منسقي اندية الممتاز وخاصة لاعبي الاتحاد والاهلي لخوض تجربة للحكم قبل تسجيلهم وقبل الدخول في المعسكر الخارجي.

كما تؤكد مصادر (الجزيرة) أن الإدارة الشعلاوية ستوقع خلال اليومين القادمين مع رأس حربة ومدافع لعبا في أحد فرق دوري زين الموسم الماضي، كما اقتربت من التوقيع مع لاعب وسط منسق من نادي الهلال.

من جهة أخرى وقعت إدارة الشعلة مع شركة هاتريك عقدا لثلاث سنوات تقوم من خلاله شركة هاتريك بتوفير جميع الملابس الرياضية لفرق كرة القدم بالنادي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة