ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تكريم «بالبيد للسيارات» بجائزة «جراند ماسترز»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حصل قطاع السيارات بمجموعة شركات بالبيد القابضة على جائزة «جراند ماسترز» لأفضل أداء لمبيعات السيارات لفئة (الأفراد) من قبل شركة جنرال موتورز لعام 2011م؛ وذلك بعد أن حققت الأهداف المطلوبة ضمن خطة المبيعات التي اعتمدتها شركة جنرال موتورز لعام 2011م.

وقال الشيخ خالد عمر بالبيد الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بالبيد القابضة: «إن الجائزة التي حصل عليها قطاع السيارات بالمجموعة يؤكد على الكفاءة والقدرة والخبرة التي يمتلكها القطاع طيلة 60 عاما مضت؛ كما أن حصول منسوبي قطاع السيارات بالمجموعة على الجوائز يؤكد حرص المجموعة على استقطاب الكوادر المهنية المحترفة التي تترجم خطة العمل لواقع ملموس محققاً النتائج المطلوبة».وأضاف بالبيد: «إن الجائزة تضاف إلى مجموعة جوائز حصل عليها قطاع السيارات كان آخرها حصول القطاع على جائزة (تحدي الرئيس) لخمسة أعوام متتالية؛ فالعمل المنظم والمجهود المتواصل لفريقنا يثمر دوماً بالتتويج والتفوق والتقدم؛ فإحدى إستراتيجيات المجموعة تركز بالدرجة الأولى على تطوير الموظفين والحرص على توفير كافة السبل التي تمكنهم من تحقيق الأهداف المطلوبة لخطط العمل».

حضر الاحتفال الأستاذ أحمد عبدالرحمن نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات بالبيد القابضة والأستاذ كمران منصور مدير عام التسويق بالمجموعة.

وحصل الزملاء الأستاذ زين الساحلي مدير عمليات المبيعات ومجدي البشري وأشرف البدري وخالد شريف وميادة غزناوي على جوائز البرنامج تقديراً لأدائهم.

الجدير بالذكر أن مجموعة شركات بالبيد تأسست منذ أكثر من 60 عاماً وتعمل في ستة قطاعات وهي: قطاع السيارات؛ قطاع التمويل؛ القطاع التجاري؛ القطاع الصناعي؛ قطاع العقار؛ قطاع المأكولات والمشروبات. وتنتشر فروع المجموعة في كافة مدن المملكة ويعمل ضمن طاقمها أكثر من 1700 موظف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة