ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

الإمارات للعطلات تطلق«عالم من الخيارات»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت «الإمارات للعطلات»، ذراع طيران الإمارات للبرامج السياحية الخارجية، كتيبها السنوي «عالم من الخيارات 2012- 2013» في المملكة العربية السعودية. ويوفر هذا الكتيب، الذي يعد الأكبر على الإطلاق، خيارات واسعة إلى أكثر من 100 وجهة مميزة في مختلف مناطق العالم.

وقد وسعت الإمارات للعطلات، أكبر منظم ومسوق بالجملة للبرامج السياحية الخارجية في منطقة الخليج والشرق الأوسط، مجموعة برامجها في كتيب هذا العام، الذي زاد عدد صفحاته عن العام الماضي، بإضافة ثماني وجهات جديدة هي الأرجنتين والدنمارك وآيرلندا وزامبيا وزيمبابوي ودالاس وسياتل ومدينة فانكوفر الكندية، وذلك بالتزامن مع إطلاق طيران الإمارات خدمات جديدة إلى تلك الوجهات. وقالت دينا الهريس، نائب رئيس الإمارات للعطلات للعمليات التجارية: «نحن على ثقة من أن كتيب عالم من الخيارات 2012-2013 هو الأفضل على الإطلاق منذ بدأنا هذه السلسلة لما يوفره من خيارات وبرامج سياحية متنوعة في محطات جديدة وأخرى أعدنا إطلاقها».

وأضافت الهريس خلال لقاء مع الصحافيين في الرياض اليوم: «نتطلع دوماً في الإمارات للعطلات إلى توفير برامج سياحية مصممة حسب الطلب، وعليه فقد قمنا هذا العام بإضافة مزيد من برامج العطلات بما يتناسب مع متطلبات عملائنا. وتتيح برامجنا للمسافرين الوصول إلى وجهات طيران الإمارات الجديدة بسهولة ويسر لما توفره لهم من فرص متنوعة وخيارات لا تحصى». ويؤكد الكتيب على مكانة الإمارات للعطلات في السوق من خلال مواصلة تقديم المزيد من البرامج إلى أعداد من الوجهات أكبر من أي منظم آخر للبرامج السياحية في منطقة الشرق الأوسط، وتوسيع عروض الفنادق ذات ثلاث وأربع نجوم لضمان تمتع عملائها بأفضل قيمة مقابل ما يدفعونه من نقود، مع أرفع مستويات الخدمة والتسهيلات.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة