ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

ساماكو تطرح «فولكس واجن سي سي» الكوبية في المملكة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طرحت شركة ساماكو، الوكيل الحصري لسيارات فولكس واجن في المملكة العربية السعودية، سيارة فولكس واجن سي سي الجديدة الكوبية ذات الأربعة أبواب.

وكانت السيارة فولكس واجن سي سي قد طرحت لأول مرة في الأسواق العالمية منذ أربع سنوات كأول سيارة كوبية من نوعها مزوّدة بأربعة أبواب في فئة السيدان المتوسطة. ومنذ ذلك الحين نمت بسرعة شريحة جديدة - حيث اختار حتى الآن ما يقرب من 320.000 شخص حول العالم سيارة السيدان التي تتميّز بخطوط وسمات السيارات الرياضية العصرية، والتي ترضي السائقين الذين يعشقون السيارة الكوبية ولكنهم يهتمون، أيضا، باقتناء سيارة بأربعة أبواب ومساحة مخصصة لأربعة أشخاص على الأقل. وقال فيليب بورلوك، مدير علامة فولكس واجن لدى ساماكو «فولكس واجن سي سي الجديدة هي نسخة مطورة من السيارة التجارية الشهيرة من حيث التقنية والشكل، فهي تجمع بين كل من الهندسة والتصميم الألمانيين، وهي أنجح السيارات التي طرحتها فولكس واجن في فئة السيارات الكوبية المزوّدة بأربعة أبواب.»

وأضاف: « تنال سيارات فولكس واجن سي سي محرك وقود جباراً يأتي إما بسعة 1.8 لتر، وقوة 160 حصاناً، أو بسعة 2 ليتر وقوة 210 أحصنة. كما تنال، أيضا، محركاً من ست أسطوانات مصفوفة على شكل حرف V سعة 3.6 ليترات بقوة 300 حصان. ويأتي هذا المحرك مقترناً بعلبة تروس مزدوجة القابض ونظام القيادة رباعي الدفع 4MOTION كمكونات قياسية.» ويمكن تعزيز أداء المحركات حتى قوة 210 أحصنة من خلال إضافة علبة تروس مزدوجة القابض كمكون اختياري.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة