ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

عقدت اتفاقية مع الشركة الأهم عالمياً في مجال «الألعاب»
«الاتصالات» تثري منصة خدمات عملائها عبر «نادي الألعاب STC Games»

رجوع

 

الجزيرة - سعود الهذلي:

عززت الاتصالات السعودية منصتها المتخصصة للألعاب الإلكترونية بإتاحة المجال لعملائها تجربة الألعاب عبر خدمة «نادي الألعاب STC Games» الفريدة من نوعها والتي توفر فرصة الاستمتاع بمجموعة من الألعاب بلا حدود، وبسعر «1» ريال في اليوم، وذلك سعياً منها لتقدم تجربة سهلة، وفريدة من نوعها توفر منصة للعب على مستويات عالية من الإثارة والتشويق.

هذا ويضم الموقع مميزات عدة مثل سهولة الاشتراك، مع إمكانية المشاركة عبر موقع التواصل الاجتماعي Facebook، وغيرها من الميزات التي تحقق المتعة بطرق سلسلة وميسرة حيث يمكن لمستخدمي STC الدخول إلى موقع «نادي الألعاب» عبر www.stcgames.com من جوالهم أو بإرسال رسالة فارغة إلى الرقم 816630.

كما يمكن للمستخدم أن يحمل مئات الألعاب على جواله وأن يلعب عدداً غير محدود من المرات فضلاً أنها تشمل أصناف متنوعة من الألعاب مثل «الأكشن، الألغاز، المغامرات، الآركاد».. وغيرها من الألعاب المتوفرة من أكبر شركات إنتاج ألعاب الجوال في العالم، وذلك من خلال موقع «نادي الألعاب» الذي يوفر خيارات مختلفة للمستخدمين مثل «اشتري لتمتلك»، «اشتري واحدة واحصل على الأخرى مجاناً» لتصل إلى كل شرائح مستخدمي الألعاب.

ولتعزيز ثقة العملاء وولائهم، تم عقد شراكة مع Electronic Arts الشركة الأهم عالميا في مجال الألعاب لتوفر أفضل ألعاب الجوال حيث تحوي مكتبتها على ألعاب مثل Need For Speed، FIFA 2012, Assassins Creed، وغيرها من أفضل الألعاب مبيعاً في العالم.

يذكر أن خدمة «نادي الألعاب STC Games» من الاتصالات السعودية؛ إحدى الخدمات الحصرية التي خصت بها الشركة عملاءها، كما تُعد جزءاً من استراتيجية الشركة التي تركز على تقديم كل ما يلبي تطلعات العملاء واحتياجاتهم، فضلا عن توفير أحدث التكنولوجيا في الهاتف المحمول والتقنيات والتطبيقات والبرامج المستخدمة في ذلك علاوة على أن الاتصالات السعودية تمتلك مجموعة كبيرة من الخدمات التي تخص بها عملاءها بشكل يميزهم عن باقي الشركات باعتبارها المشغل الأول على مستوى المملكة والأكبر على صعيد المنطقة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة