ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الأولى

 

تشرَّف بأداء القسم أمام خادم الحرمين.. سمو وزير الداخلية:
مسؤولية المواطن كبيرة لأمنه ومستقبله ورفاهيته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - واس:

تشرَّف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- في قصره بجدة أمس صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم بتعيين سموه وزيرًا للداخلية قائلاً: بسم الله الرحمن الرحيم، أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصًا لديني ثمَّ لمليكي وبلادي، وألا أبوح بسر من أسرار الدَّولة، وأن أحافظ على مصالحها وأنظمتها، وأن أؤدي أعمالي بالصدّق والأمانة والإخلاص.

بعد ذلك تشرَّف سمو وزير الداخلية بالسلام على خادم الحرمين الشريفين الذي هنأه بهذه المناسبة متمنيًا لسموه التوفيق والنجاح في خدمة دينه ثمَّ وطنه.

إلى ذلك أعرب سمو وزير الداخلية عن اعتزازه الكبير بالثقة الكريمة والكبيرة التي حظي بها من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله- بتعيين سموه وزيرًا للداخلية.

وقال سموه في تصريح له بهذه المناسبة بعد أن تشرَّف بأداء القسم أمام خادم الحرمين الشريفين: أرجو من الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا ويعيننا لخدمة الدين ثمَّ المليك والوطن. ثقة خادم الحرمين الشريفين كبيرة ومهمة، وإن شاء الله وبحول الله وقوته ثمَّ بمساعدة زملائنا في وزارة الداخلية نؤدي الواجب كما يجب، داعيًا منسوبي وزارة الداخلية إلى أن يتكاتفوا ويعملوا من أجل أمن واستقرار هذا البلد وراحة المواطنين، مشيرًا إلى أن (كل مواطن خفير) وعليه مسؤولية كبيرة لأمنه ومستقبله ورفاهيته، مؤكدًا أن هذا يتطلب تعاونًا كبيرًا بين رجال الأمن والمواطنين؛ لأنَّ رجال الأمن في خدمة المواطنين وأمنهم واستقرارهم.

واختتم سموه تصريحه قائلاً: المطلوب من الجميع التكاتف على الحق والعدل وحفظ الأمن بصفة عامة من كل نواحيه حسب ما هو من أعمال وزارة الداخلية، وأدعو الله سبحانه وتعالى للجميع التوفيق والسداد وأن يهدينا إلى سواء السبيل.

"تفاصيل موسعة ومتابعات وملحق وحدة وطن مع العدد"

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة