ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرياض تجهز نجوم «موبايلي» للمدارس لكأس برشلونة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

استهل فريق نجوم موبايلي للمدارس يوم الأربعاء الماضي في مدينة الرياض معسكرهم التدريبي التحضيري الذي يستمر لخمسة أيام قبل السفر لمدينة برشلونة الإسبانية لخوض غمار بطولة كأس برشلونة التي تقام بداية الشهر الميلادي القادم.

ويأتي انطلاق المعسكر بعد أن أنهت موبايلي كافة الاستعدادات والترتيبات اللازمة للمعسكر حيث تقرر أن تقام التدريبات اللياقية والاستعدادات الفنية على ملعب الصائغ، وسيتخلل المعسكر إقامة مباراتين وديتين مع أكبر أندية الرياض ليتم بعدها اختيار عشرين طالباً من قبل اللجنة الفنية للمشاركة في بطولة برشلونة الدولية. وفي الإطار ذاته قام مجموعة من منسوبي جمعية إنسان يوم الخميس الماضي بحضور تمرين فريق نجوم موبايلي للمدارس في ملعب الصائغ، ثم لبى منسوبو الجمعية دعوة النجوم لمأدبة عشاء أقيمت في فندق المينا مقر إقامة الفريق حيث تم التقاط الصور التذكارية الجماعية ثم قامت موبايلي بتوزيع هدايا عينية على الزوار الكرام.

وتواصل موبايلي من خلال هذه التجربة التي تخوضها للعام السادس على التوالي دورها الاجتماعي في صقل المواهب السعودية وتطوير القدرات الفنية لديهم لتعزيز كرة القدم في السعودية، حيث استفادت العديد من الأندية المحلية كالهلال والنصر والاتفاق والاتحاد من المواهب التي من برزت من خلال دوري موبايلي للمدارس. يذكر أن موبايلي سبق وأن أقامت معسكرات تدريبية طوال الخمس سنوات الماضية في أندية عالمية مختلفة حيث كانت البداية من خلال نادي برشلونة الإسباني ثم بأندية ميلان الإيطالي وأرسنال الإنجليزي وحقق فيها نجوم موبايلي العديد من كؤوس البطولات الدولية التي أقيمت هناك. ويذكر أن أكاديمية برشلونة تعتبر من أكفأ الأكاديميات على مستوى العالم حيث تعتبر الأكثر تمويلاً للمنتخب الإسباني المصنّف الأول عالمياً وحامل لقب كأس العالم ولفريق برشلونة الأول لكرة القدم حامل لقب بطولة أندية العالم والمصنّف الأول عالمياً حسب آخر تصنيف دولي.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة