ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مصادر (الجزيرة): شرفي بارز سيُنهي أزمة العميد قريباً
الاتحاد يتعاقد مع «الناهض» لأربع سنوات.. ويعلن خلال ساعات التعاقد مع «الطريدي»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة ـ علاء سعيد:

أنهت إدارة الاتحاد التعاقد مع حارس الطائي هاني الناهض بتوقيع لمدة أربع سنوات بعد مفاوضات طويلة كانت عن طريق رئيس النادي السابق اللواء محمد بن داخل الجهني، الذي هو من أنهى التفاوض مع اللاعب، وتم توقيعه للاتحاد أمس الأول بحضور الرئيس المكلف في الوقت الحالي أيمن نصيف وعضو مجلس الإدارة سامر المحضر. يُذكر أن (الجزيرة) أشارت منتصف الموسم الماضي إلى تعاقد الاتحاد مع الحارس هاني الناهض، وهذا ما تم تأكيده بتوقيعه.

إلى ذلك سوف يعلن خلال الأيام القليلة المقبلة التعاقد مع مدافع الاتفاق عبدالمطلب الطريدي بشكل رسمي عن طريق النادي بعد أن تم إعلانه في وقت سابق عن طريق (الجزيرة) بعد أن أكد رئيس نادي الاتحاد السابق اللواء محمد بن داخل إنهاء إجراءات التعاقد، ولم يتبقَّ إلا أشياء بسيطة سيتم إنهاؤها خلال الساعات المقبلة. وفي الشأن نفسه كشفت مصادر (الجزيرة) أن عدداً من أعضاء الشرف البارزين يبذلون جهوداً كبيرة هذه الأيام من أجل إغلاق ملف التعاقد مع اللاعبين الأجانب الذين سينضمون إلى الفريق الكروي الأول الموسم المقبل؛ حيث تشير المصادر إلى أنه سيتم خلال اليومين المقبلين إعلان أسماء اللاعبين الأجانب الأربعة الذين سيمثلون الفريق في الموسم المقبل.

وتشير المصادر إلى أنه سيتم في غضون الأيام المقبلة إعلان ضخ عضو شرف بارز مبلغاً مالياً كبيراً يساهم في حل مشكلة الديون المتراكمة على النادي في الوقت الحالي، التي تعيق مسألة التعاقد مع أي لاعب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة