ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فقيد الوطن

 

المهندس بندر بن محمد القفاري.. لـ(الجزيرة):
جهود الأمير نايف في خدمة الوطن والمواطن بارزة وواضحة لكل قاصٍ ودانٍ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - سعود الهذلي

أكد نائب الرئيس لقطاع الشبكة بشركة الاتصالات السعودية المهندس بندر بن محمد القفاري أن جهود الأمير نايف في خدمة الوطن والمواطن بارزة وواضحة لكل قاصٍ ودانٍ حيث سخَّر كل حياته لخدمة دينه والمليك والوطن، واستطاع أن يقدم نموذجاً رائعاً في القيادة والمسؤولية واتخاذ القرارات الصائبة ومواجهة المشاكل المستعصية، فهو الذي وضع بصمات واضحة في إدارة مناطق بالمملكة من خلال رئاسته لمجلس أمراء المناطق، ظل يقدم توجيهاته الدائمة ويحث باستمرار أمراء المناطق على تطوير الخدمات والاهتمام أكثر بالمواطنين وقضاء احتياجاتهم.

وأضاف المهندس القفاري قائلاً: إن الأمير نايف، كان يتحدث دائماً بكل صراحة ووضوح ويتناول العديد من القضايا الجريئة والهامة في المجتمع، ويطرحها برؤية ثاقبة، وفكر مستنير، فهو مثقف وقارئ نهم، ومحاور جيد يتقبل الرأي والرأي الآخر بكل رحابة وسعة صدر، فضلاً عن حرصه - رحمه الله - على دعم العلم والعلماء ورجال الدين.

وأشار المهندس القفاري إلى جهوده - يرحمه الله - في تخصيص العديد من الكراسي الجامعية للعلوم والبحوث العلمية في الجامعات السعودية، وإطلاق جائزة الأمير نايف للسنّة النبوية والدراسات الإسلامية المعاصرة من أجل نشر الوعي بالسنة المطهرة وتطبيقها في حياتنا العملية، فضلاً عن دوره في دعم جامعة الأمير نايف العربية للعلوم الأمنية لترسيخ الأمن بمفهومه الشامل في العالم العربي.

وفي ختام حديثة توجه المهندس القفاري بالدعاء لله عز وجل أن يرحم صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أسرة آل سعود الكريمة والشعب السعودي قاطبة الصبر والسلوان.. قائلاً إن أعماله الشامخة ستبقى ما بقي الدهر.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة