ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

هنأوا الأمير أحمد بتعيينه وزيراً للداخلية..
أهالي طبرجل يعلنون مبايعتهم لأمير الوفاء سلمان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

طبرجل - عبد الله الهريويل:

عبر أهالي محافظة طبرجل من مسئولين مدنيين وعسكريين ورجال أعمال عن فخرهم واعتزازهم بالثقة الملكية خلال الأمرين الملكيين القاضيين بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء ووزيرا للدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيرا للداخلية وهم بهذا يرفعون أسمى آيات الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز والشعب السعودي .

وكانت «الجزيرة» قد رصدت بعضا من مشاعر الفخر والاعتزاز والتهاني بهذه الثقة الغالية لمواطني ومسئولي طبرجل حيث عبر لنا في محافظ محافظة طبرجل فيصل الشامي عن تهانيه وقال» نرفع أسمى آيات التبريكات لمقام والدنا خادم الحرمين الشريفين وللأمير سلمان وللشعب السعودي بهذه الثقة الغالية وقد اختير الرجل القيادي في منصبه الذي هو أهلا له نظير ما يتمتع به من صفات القيادي الناجح بحنكته وحكمته السياسية «، وأضاف الشامي « أن الأمير سلمان بن عبدالعزيز له جهود مباركة في مسيرة البناء والتطوير، وواحد من قادة الوطن الكبار، وساهم مساهمة فاعلة في دفع عجلة التنمية في بلادنا ، كما أن الأمير أحمد بن عبدالعزيز يعتبر خير خلف لخير سلف إذ تعلم في مدرسة أخيه الراحل نايف بن عبدالعزيز حيث كان ساعده الأيمن منفذا لتوجيهاته السديدة التي تصب في أمن وأمان الوطن والمواطن «.

فيما رفع أمير الفوج الحادي والأربعون الشيخ حسين بن عاشق اللحاوي؛ أصدق عبارات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيزآل سعود بمناسبة صدور أوامر خادم الحرمين الشريفين باختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد و تعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع، وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية .

وزاد اللحاوي «أن هذين القرارين نبعا من اهتمام والدنا خادم الحرمين الشريفين لهذا الوطن الكريم ولما يتمتع به رجل الوفاء الأمير سلمان بن عبدالعزيز ووزير الداخلية الأمير أحمد بن عبدالعزيز من حكمة وحنكة سياسية ولما لهما من جهود واضحة للعيان من شأنها تقدم ورقي المملكة على كافة الأصعدة «.

من جهته هنأ العقيد سويلم الفليو مدير شرطة طبرجل القيادة والشعب السعودي بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد و تعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ، وتعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية ، وبين أن هذه القرارت لم تأت إلا من الثقة الملكية في أن الأميرين سيقفان جنبا إلى جنب مع خادم الحرمين الشريفين والعمل بإخلاص ووطنية في كل ما من شأنه خدمة الفرد السعودي ليتبوأ مكانة كبيرة في العالم . كما هنأ الشيخ فوزي محمد بن دعيجاء خادم الحرمين الشريفين والأمير سلمان بن عبدالعزيز قائلا « إن الأمير سلمان يعتبر ركناً أساسياً من أركان هذا الكيان الشامخ ويتمتع بخبرة سياسية طويلة عرفه بها الشعب السعودي كما عرف بوفائه لشعبه ولحكومته ؛ كما رفع التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بثقة خادم الحرمين الشريفين وتعيينه وزيراً للداخلية.

وعبر الرائد صلاح محد بن دعيجاء مدير شعبة مرور طبرجل عن خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختيار سموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع. وأضاف نبايع سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز حفظه الله على السمع والطاعة في المنشط والمكره وأجدد الولاء لكم. كما نقدم خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بتعيينه وزيراً للداخلية. كما رفع مرضي سليم المصيدير مدير مكتب التربية والتعليم بطبرجل تهانيه ومنسوبي المكتب لخادم الحرمين الشريفين وللشعب السعودي في تعيين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء .

كما ذكر الأستاذ عبدالعزيز الهبدان رئيس بلدية طبرجل «أن الأمير سلمان شخصية فذة لها أياد بيضاء في عمل الخير وزرع الوفاء بين أفراد شعبه في مساندته ومرافقته لإخوانه ومد يد العون لهم في كل ما يخدم مصلحة الوطن والمواطن «.

وقال الهبدان « إننا نرفع التهاني والتبريكات لمقام خادم الحرمين الشريفين في تعيين سمو الأمير سلمان وليا للعهد .

وقال الشيخ فدغاش الخيال بداية نحمد الله ونشكره على أن أضفى وأغدق علينا النعم تحت ظل هذه القيادة الحكيمة التي تسير بها بلادنا في بر الأمان، وقد جاءت هذه الأوامر في وقتها التي نهنئ فيها صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولياً للعهد ونائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزيراً للداخلية، وكل هذه القرارات التي نستمع لها كل وقت تدخل الفرحة والسرور لأبناء هذا الشعب الذين نهنئهم بها ونقدم الشكر والتقدير لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- على رعايته ودعمه لأبناء هذا الوطن. من جانبه عبر محمد صالح الدويرج مدير الأحوال المدنية بطبرجل عن سعادته بهذه الأوامر الملكية النابعة من ثقة خادم الحرمين الشريفين بتعيين الأمير سلمان وليا للعهد وتعيين أخيه الأمير أحمد وزيرا للداخلية خلفا للأمير الراحل نايف بن عبدالعزيز يرحمه الله .

وقد رفع المهندس عبدالرحمن شطيط رئيس المجلس البلدي بطبرجل تهانيه بقرار تعيين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وليا للعهد ونائبا لرئيس مجلس الوزراء وقال « إن قرارات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز دائماً تأتي في مصلحة الوطن والمواطن».

وأشار الشيخ ضيف الله الجريد إلى أن الأمير سلمان رجل صاحب وفاء ويتمتع بخبرة سياسية كبيرة ونحن على ثقة بأنه سيقف إلى جانب أخيه عبدالله بن عبدالعزيز ليحققا سوياً مسيرة العطاء والنماء والتقدم لهذه الأمة وهذا الشعب؛ وهو بكل تأكيد خير خلف لخير سلف .

كما تقدم الشيخ مدالله فنخور الدعيجاء برفع الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بمناسبة صدور أمره الكريم باختيار صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء ووزيراً للدفاع، وصدور الأمر الملكي الكريم بتعيين صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزيراً للداخلية.

كما قال الشيخ حمدان صياح الشراري مدير مكتب الدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بطبرجل: سعدنا بهذه القرارات الملكية وهذا يدل دلالة واضحة على ما تنعم به هذه الدولة من قيادة حكيمة والتي يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود -حفظه الله- على نهج الكتاب والسنّة ومنذ عهد الملك الموحِّد عبد العزيز آل سعود موحد هذا الكيان وهذا الوطن يسير على هذا النهج لتنعم هذه الدولة ولله الحمد بالأمن والاستقرار وتسير بخطوات نحو الأمام في الرقي والتطوُّر.

وأضاف نبايع سمو الأمير سلمان بن عبد العزيز حفظه الله على السمع والطاعة في المنشط والمكره وأجدد الولاء لكم. كما نقدم خالص التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بتعيينه وزيراً للداخلية.

وبالله التوفيق.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة