ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

مدير الشئون الصحية بحفر الباطن: الأمير سلمان خير خلف لخير سلف

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القيصومة - خليف الزناتي:

رفع مدير الشئون الصحية بمحافظة حفر الباطن الأستاذ مطلق بن دغيم الخمعلي وبالنيابة عن منسوبي صحة حفر الباطن أسمى آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - بمناسبة صدور الأمر الملكي الكريم باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.

وقال الخمعلي بهذه المناسبة: إن الأمير سلمان يتصف بالحنكة والخبرة فهو خير خلف لخير سلف رجل دولة من الطراز الرفيع وله إسهاماته الجليلة ومواقفه المشهودة خلال مسيرته الحافلة بالعطاء والإخلاص في خدمة دينه ومليكه ووطنه, لافتا إلى أن سموه مشهود له بحب الخير وله العديد من الأعمال الخيرية والإنسانية داخلياً وخارجياً. ولعل من أبرز ما قيل في شخص الأمير سلمان هو ما قاله الراحل صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود واصفا الأمير سلمان (( عركته الحياة وتقلباتها فما زاده ذلك إلا توهجا وصفاء.

وقال الخمعلي: إن سموه - حفظه الله- متابع للخدمات الصحية وحريص على توفير الرعاية الصحية للمواطنين , داعيا الله أن يمد سموه بعونه وتوفيقه لحمل هذه الأمانة العظيمة وتحمل الأعباء والمسؤوليات الجسام التي أنيطت به وأن يجعله عضداً وسنداً لقائد نهضتنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله -. كما رفع الخمعلي أسمي آيات التهاني والتبريكات لصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز بمناسبة تعيينه وزيراً للداخلية , منوهاً بالأعمال الجليلة التي قام بها سموه طوال فترة عمله نائباً لوزير الداخلية التي أسهمت بفضل الله ثم بدعم القيادة الحكيمة في إرساء دعائم الأمن والاستقرار في بلادنا الغالية.

وقال: إن سموه له بصماته الواضحة في العديد من المجالات وبالأخص في المجال الأمني والإدارة المحلية وقد عرف عن سموه إدارته الحكيمة وحسن تعامله مع الأحداث وله مواقفه المشرفة مع العديد من القضايا الداخلية والخارجية.

ودعا الخمعلي الله أن يحفظ لهذه البلاد قيادتها الرشيدة وشعبها الوفي وأن يديم عليها نعمة الأمن والاستقرار والرخاء وأن يجنبها كل سوء ومكروه.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة