ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 23/06/2012/2012 Issue 14513 14513 السبت 03 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

وزير النقل: الأمير سلمان أحد أركان الكيان الشامخ

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري باسمه ونيابة عن جميع منسوبي وزارة النقل أصدق التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة اختيار خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- لسموه ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.

وقال معاليه إن سموه الكريم الذي يمثل أحد أركان هذا الكيان الشامخ وأحد شخصياته البارزة استحق هذا المنصب الرفيع عن جدارة واقتدار لما يحمله سجله الناصع من صفات الوفاء والحنكة والكفاءة الإدارية اتسمت بالحكمة والخبرة والدراية لمختلف الأمور ومعالجتها من خلال المناصب والمهام العديدة التي تقلدها سموه خلال فترة حياته العملية، إلى جانب دوره في البناء والتنمية ومواقفه الإنسانية والاجتماعية التي عرفت عن سموه داخل المملكة وخارجها.

فهنيئاً للوطن بسموه وهنيئاً لسموه بهذه الثقة الغالية التي أولاه إياها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وأدام عليه الصحة والعافية.

وسأل معاليه الله تعالى في ختام تهنئته أن يمد سموه بعونه وتوفيقه لخدمة دينه ومليكه ووطنه من خلال منصبه الجديد وأن يحقق التطلعات وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الذي قدم ويقدم كل الخير والرفاهية والأمان لوطنه وشعبه بفضل من الله إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة