ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 25/06/2012/2012 Issue 14515 14515 الأثنين 05 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

وحدة وطن

 

أحمد بن عبد العزيز وسِمَة التواضع في التعامل والتواصل
عبد الرحمن الشلفان

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إذا كان التواضع سمة الرجال فتلك من فضل الله سمته.... وإذا كان العمل الخالص لوجه الله من سمات الرجال المخلصين فتلك سمته الأخرى...

التواضع ملمح يحسّه كلُّ من يأتي إليه أو يقابله... وبمثل ذلك تأتي الكثير من الصفات الحميدة مما منّ الله بها على ذلك الرّمز والمثل... مثل عذوبة النفس ورقّة الشمائل وحسن التعامل مع الآخرين... دأبه التيسير على الناس وخدمتهم منذ تبوأ مكانه في المسؤولية... لا يشغله حب الظهور ولا تستهويه الأضواء.. ماضٍ في سعيه الدءوب قاصداً مرضاة الله ثم مليكه... ولي أمر الأمّة... وأبناء وطنه أولئك الذين جعل من محبتهم له طاقة دفع للعمل من أجلهم.. شخصية ذات تميُّز.. يتخلّق بخلق دينه الإسلامي الحنيف.. ذلك النهج الذي قامت عليه هذه الدولة الفتية.. شخصية محبوبة تبعث على الطمأنينة وتشع المودة... صفات شخصية ذاتية مميّزة جعلته بمثل هذه المنزلة الرفيعة من الحب والتقدير والاحترام..

إنه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبد العزيز وزير الداخلية - حفظه الله ورعاه -، صاحب التواضع الذي يكرم به الرجال.. فله التحية والتهنئة على الثقة الملكية الغالية بتعيينه وزيراً للداخلية، مع الدعاء بأن يمدّ في عمره ويمتعه بالصحة والعافية ويسدِّد خطاه، ويعينه على القيام بما صارت إليه من تلك المهام والمسؤوليات الجسام، وأن يحفظ على هذه البلاد أمنها ويحفظ قائدها وولي عهده الأمين ... إنه سميع مجيب.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة