ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

كلية الملك فهد الأمنية تعلن نتائج القبول المبدئي

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

أعلنت المديرية العامة لكلية الملك فهد الأمنية نتائج القبول المبدئي الأول لطالبي الالتحاق بكلية الملك فهد الأمنية الضباط الجامعين للدورة (42) للعام 1433هـ. ولمعرفة نتائج القبول المبدئي الأولي ومواعيد القبول مراجعة موقع كلية الملك فهد الأمنية الإلكتروني http:/ / www.kfsc.edu.sa.

ودعت الكلية إلى ضرورة الحضور بالزي الرياضي عند المراجعة الكلية، وأكدت أن أي طالب يقبل مبدئياً بناء على تسجيله معلومات خاطئة أو لا تنطبق عليه الشروط سيتم استبعاده عند حضوره الكلية بعد التأكد من ذلك.

وللاستفسار يمكن الاتصال على إدارة القبول والتسجيل من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 1 ظهراً على هاتف 2464444 تحويله 1420 - 1422- أو من خلال البريد الإلكتروني admission@kfsc.edu.sa أو زيارة موقع الكلية على شبكة الإنترنت (www.kfsc.edu.sa).

وقد طلبت الكلية عدداً من المستندات المطلوبة مرتبة حسب التسلسل: نسخة من طلب الالتحاق الأولي (نموذج التسجيل بالإنترنت) يمكن طباعته عند الحضور للكلية. صورة من وثيقة التخرج مصدقة. صورة من السجل الأكاديمي للطالب موقعة ومختومة من الجامعة. وفي حالة عدم صدور وثيقة التخرج من الجامعة يجب على الطالب إحضار مشهد تخرج موضحاً به التقدير والمعدل والتخصص الدقيق. صورة من شهادة الامتياز للأطباء والعلوم الطبية المساعدة. صورة من المعادلة الصادرة من وزارة التعليم العالي في حال كون الشهادة صادرة من خارج المملكة، مع ضرورة أن تحتوي على التقدير والمعدل. صورة من معادلة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية لخريجي التخصصات الطبية والطبية المساعدة. صورة من الترجمة المعتمدة لوثيقة التخرج الصادرة بلغة أجنبية. صورتين مكبرتين من بطاقة الأحوال موقعتين من الطالب، وتكتب عليهما جميع المعلومات واضحة بخط اليد مع الأصل. ست صور شمسية حديثة وملونة مقاس (4 × 6) مكشوف الرأس، يكتب عليها الاسم في الخلف.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة