ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

قدموا إقرار الذمة
مجموعة جديدة من موظفي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد يؤدون القسم الوظيفي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض:

أدى عدد من موظفي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد أمام معالي رئيس الهيئة محمد بن عبدالله الشريف القسم الوظيفي في مكتب معاليه بمقر الهيئة. وقد حثهم الأستاذ الشريف جمعاً على بذل المزيد من الجهود، لتأدية أعمال الهيئة، وتحقيق أهدافها، وفاء بما أقسموا عليه. وهذه هي المجموعة (الحادية عشرة) من موظفي الهيئة الذين يؤدون القسم، بعد تقديم إقرار الذمة المالية، الذي يفصح فيه الموظف عما يملكه، وإنهاء إجراءات تثبيتهم على الوظائف التي عُيِّنوا عليها في الهيكل الوظيفي للهيئة.

ويجيء أداء هذا القسم تنفيذاً لما ينص عليه تنظيم الهيئة في مادته العاشرة بأن يؤدي موظفو الهيئة قبل مباشرة مهماتهم أمام الرئيس اليمين الآتي نصها: (أقسم بالله العظيم أن أؤدي واجبات وظيفتي بأمانة وإخلاص وتجرد، وألا أبوح بأي معلومة اطلعت عليها بسبب عملي في الهيئة ولو بعد انقطاع صلتي بها).

وقد عبَّر معالي رئيس الهيئة الأستاذ الشريف عن سروره بهذه المناسبة المهمة، مؤكداً أن الموظفين الذين أدوا القسم هذا اليوم، مع من سبقهم من الموظفين، أصبحوا أعضاء عاملين في الهيئة، يتمتعون بكل المميزات التي منحها تنظيم الهيئة لهم, كما أصبحوا يمثلون الهيئة في أداء ما يُسند إليهم من أعمال ومهمات، سواء داخل مقر الهيئة أو خارجه في الجهات الخاضعة لاختصاصات الهيئة، سائلاً الله العون والتوفيق للجميع.

وقد حضر أداء القسم الوظيفي عدد من مسؤولي الهيئة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة