ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Tuesday 26/06/2012/2012 Issue 14516 14516 الثلاثاء 06 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

تغطية خاصة

 

بعد زيادة ربحية تزيد عن 500% مقارنة بالعقد الذي قبله
الدغيثر: الموافقة جاءت تعزيزاً لتوجهات حكومتنا الرشيدة بمشاركة القطاع الخاص في إدارة المشاريع الخدمية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع مدير عام شركة الرياض القابضة الأستاذ سعود بن عبدالله الدغيثر ، أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين على الموافقة السامية بزيادة رأس مال الشركة من (600.000.000 ريال) ستمائة مليون ريال إلى (1.000.000.000 ريال) مليــار ريال، و إتاحة الفرصة لها بتملك وتطوير وتشغيل المراكز الخدمية في مدينة الرياض.

وأوضح مدير عام الشركة أن من الأمور الهامة التي يجب الإشارة لها أن الشركة مملوكة لجهات لها تجربتها ومكانتها الكبيرة وهي : أمانة منطقة الرياض والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية والمؤسسة العامة للتقاعد والشركة العقارية السعودية ، وهذا بحول الله سيساهم في دعم مسيرة الشركة لتحقيق أهدافها الخدمية والاستثمارية .

كما عبر عن سعادته بإتاحة الفرصة للشركة في مشاركة أمانة منطقة الرياض في تملك وتطوير وتشغيل المشاريع الخدمية والنفع العام والذي يأتي تعزيزاً لتوجهات حكومتنا الرشيدة بمشاركة القطاع الخاص في إدارة هذه المشاريع ، وأوضح أنه رُوعي في تصميم جميع المشاريع كافة الاحتياجات الضرورية والمعايير التخطيطية والتصميمية ، حيث تمت دراسة التجارب السابقة وما صاحبها من سلبيات سيتم معالجتها في المشاريع الجديدة كما تحرص الشركة في هذه المشاريع على المساهمة مع الجهات الأخرى في تطبيق الاشتراطات الأمنية والتنظيمية وتأمين البيئة المناسبة لتكون عنصر جذب لممارسة المواطنين مثل هذه الأعمال .

كما أوضح مدير عام الشركة أن الشركة -ولله الحمد- حققت خلال العقد الأخير ارتفاعاً تاريخياً في صافي أرباحها ، حيث بلغت نسبة الزيادة في إجمالي صافي أرباح الشركة خلال العقد الماضي أكثر من ( 500 % ) مقارنة بالعقد الذي قبله .

وفي الختام رفع مدير عام الشركة شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سـلمان بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع حفظه الله صاحب فكرة تأسيس الشركة عام 1402هـ على رعايته ودعمه اللا محدود للشركة عندما كان حفظه الله أميراً لمنطقة الرياض .

كما رفع شكره لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض حفظه الله على توجيهاته ومؤازرته الدائمة للشركة ودعمه المتواصل لإدارتها ومتابعته المستمرة لخططها منذ تأسيسها .

ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبد العزيز ، على متابعته واهتمامه ودعمه للشركة .

والشكر موصول لصاحب السمو الملكي الأميـــر منصور بن متعب بن عبد العـــزيز وزير الشئون البلدية والقروية ، على دعمه لزيادة رأس مال الشركة وإتاحة الفرصة لها بتملك وتطوير وتشغيل المشاريع الخدمية . كما تقدر وتُـثمن إدارة الشركة الوقفة الصادقة والمتابعة المستمرة والتوجيه الدائم من ســمو رئيس المجلس الدكتور / عبد العزيز بن محمد بن عياف آل مقرن ، صاحب فكرة إتاحة الفرصة للشركة بتملك وتطوير وتشغيل المراكز الخدميـة ، فله منا جزيل الشكر والعرفان , والشكر موصول لأصحاب المعالي والسعادة أعضاء المجلس على ما بذلوه من توجيه ودعم ومؤازرة فلهم منا فائق الشكر والتقدير . وفي الختام الشكر للإخوة منسوبي إدارة الشركة على ما بذلوه من جهد ومثابرة , قادت ولله الحمد إلى تحقيق إيرادات مميزة ونقلة نوعية في خطط ومشاريع الشركة.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة