ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 28/06/2012/2012 Issue 14518 14518 الخميس 08 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

بحضور د. أبا الخيل ود. العبدالكريم
جامعة الإمام ومجمع الأمل يوقعان مذكرة تعاون لإلحاق المتعافين بالجامعة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

بحضور مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل ومدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان بن سليمان العبدالكريم، وقع عميد التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند والمدير التنفيذي بمجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض بالنيابة عبشان بن محمد العبشان مذكرة تعاون بين عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد بجامعة الإمام ومجمع الأمل للصحة النفسية بالرياض.

وأوضح معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور سليمان أبا الخيل أن الجامعة ممثلة بعمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد وبوحداتها الأخرى كافة تعمل على توجيه وتربية النشء على كل ما يحفظهم ويحميهم من الوقوع في الأمور التي تضر بهم وبدينهم وعقيدتهم ومجتمعهم.

وأعرب عن تفاؤله بتوقيع المذكرة بين العمادة والمجمع، مبدياً أمله أن يكون العمل أبعد وأشمل في النوعية والكيفية والكمية، ليكون وفقاً لخطط إستراتيجية ورؤى واضحة تخدم الشريحة المستهدفة وتحقق أهداف ورسالة هذه المجمعات. ونوه الدكتور أبا الخيل بما يجده موضوع محاربة المخدرات من اهتمام ولاة أمر هذه البلاد وعلى رأسهم خادم الحرمين وسمو ولي عهده الأمين في كل ما يحمي العقول ويجعل أبناء هذه الوطن يرغدون بأمن وأمان وإيمان وطمأنينة واستقرار.

وأشاد بدور مجمع الأمل الذي يعنى بتأهيل بعض الأشخاص الذين يقع منهم بعض المخالفات خصوصاً المخدرات التي لها تأثير كبير على الأبناء والبنات، وعد معاليه المخدرات والإرهاب وجهين لعملة واحدة. من جانبه، أشار مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عدنان العبدالكريم أن مذكرة التعاون بين المديرية والجامعة حظيت بموافقة ومباركة وزير الصحة الذي وجه بتقييمها بهدف تعميمها على بقية مجمعات الأمل والصحة النفسية في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح الدكتور السند أن الاتفاقية تأتي سيراً على نهج الجامعة بتحقيق أحد أهدافها المتمثلة بخدمة المجتمع، موضحاً أن المذكرة ستكون انموذجاً لمذكرات أخرى للتوقيع مع مجمع الأمل للصحة النفسية في مناطق أخرى في المملكة.

وامتدح الدكتور السند الدور الذي تقوم به مجمعات الأمل في معالجة بعض أبناء المجتمع الذين وقعوا في المخدرات، ومساهمتها في إعادتهم إلى رشدهم والوصول بهم إلى العافية.

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة