ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 29/06/2012/2012 Issue 14519 14519 الجمعة 09 شعبان 1433 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

فنون تشكيلية

 

كرمت رئيس التحرير والزميل المنيف بنادي الرياض الأدبي
«أيادي» تشعل النجمة الأولى للريشة والعدسة بعين الجمال

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

Previous

Next

دوزنت مجلة الجمال «أيادي» معرضها الأول للفنون التشكيلية والفوتوغرافية.. عبر نوتة الاسم المسافر إلى روعة الدهشة «بصمات على جدران الإبداع» وذلك بالتعاون مع النادي الأدبي بالرياض ونادي فوتوغرافيي الشرق الأوسط مساء الأربعاء 30-7-1433هـ. وكرّم رئيس مجلس إدارة مجلة «أيادي» الأستاذ طلال الرشيد الزميل رئيس التحرير الأستاذ خالد المالك والزميل المشرف على صفحات الفن التشكيلي القدير محمد المنيف.. إلى جانب عدد من الجهات مثل أدبي الرياض ونادي فوتغرافيي الشرق الأوسط، حيث تسلّم الزميل سكرتير التحرير الأستاذ سعيد الدحية الزهراني درع تكريم «الجزيرة»..

وبدأ حفل افتتاح المعرض بكلمة للدكتور صالح المحمود عضو مجلس إدارة نادي الرياض الأدبي أشاد فيها بجهود وتجربة مجلة أيادي التي أصبحت علامة فارقة في مسيرة الإعلام الثقافي بالمملكة، مثنيًا على التعاون فيما بين النادي الأدبي ومجلة أيادي، متمنيًا أن يمتد التعاون فيما بين النادي وأيادي إلى مسارات ثقافية أخرى وشراكة حقيقة لخدمة ثقافة الوطن ومبدعيه وخصوصًا الثقافة البصرية، مشبهًا القلم بالريشة واللون بالحروف والشاعر بالرسام..

وشهد حفل افتتاح المعرض توزيع جوائز على الأعمال الفائزة في المسابقة التي اطلقتها مجلة أيادي، وفازت الفنانة سلوى الهلال بالمركز الأول في مسابقة المدرسة الواقعية وبالمركز الثاني الفنان عبد المحسن الطوالة، بينما فاز بالمركز الأول في المدرسة التجريدية مليح عبد الله، وجاء في المركز الثاني هيفاء بنت خالد الراشد، وحاز الفنان صالح العليان على المركز الأول في المدرسة السريالية وهند التوم كان من نصيبها المركز الثاني بالمدرسة السريالية، وفازت مها الشمرى بجائزة لجنة التحكيم، وتم تكريم أجمل التقاطة بمهرجان الجنادرية للفوتغرافية ديما بنت محمد الشايع وتكريم أصغر مصور فوتغرافي أحمد القاسم وتم تكريم رائد الفن السعودي الفنان سعد العبيد، وكرم أعضاء لجنة تحكيم المسابقة..

يذكر أن حفل الافتتاح الجمالي تزيّن بتقديم الإعلامي الواعد عبدالكريم بن عبد الله الشمري.. ابن رئيس تحرير مجلة «أيادي».. و»الجزيرة» تبارك لهذا الشبل انطلاقته المميزة وتتمنى له حياة إعلامية وثقافية موفقة..

 

رجوع

طباعةحفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة